شام الذهبي في زيارة لوالدها وسعيدة بأختها الصغرى وأصالة تحتفي باجتماعهم..صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شام الذهبي في زيارة لوالدها وسعيدة بأختها الصغرى وأصالة تحتفي باجتماعهم..صور من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 .

القاهرة - محمود صلاح السبت, 11/09/2019 - 15:59

ظهور جديد لابنة الفنانة أصالة شام الذهبي مع انجيلا أختها من أبيها المنتج أيمن الذهبي، وتعد الصور الجديدة استمرارا للتواصل الذي بدا قويا بين شام الذهبي ووالدها وأختها الصغيرة التي نشرت لها شام أكثر من صورة في الفترة الماضية.

شام الذهبي مع اختها الصغرى

صورة جديدة لشام الذهبي مع أختها انجيلا

نشرت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة مجموعة صور تجمعها مع أختها من والدها أنجيلا حيث تحرص الأولى خلال فترات على لقاء والدها ونشر صور تجمعها مع أختها الصغرى وقد علقت شام على الصورة الجديدة مع انجيلا فقالت: " أخيرا أجتمعت مع والدي وأختي الملاك الجميلة انجيلا"،وأظهرت الصور حجم التشابه الكبير بين الأختين، ولا تعد الصورة التي نشرتها شام مع أختها هي الأولى لهما معا حيث نشرت من قبل عددا من الصور لأختها وتحدثت كذلك عن مدى التشابه الكبير بينهما، ومن الملفت تعليق الفنانة أصالة على الصورة حيث كتبت: "روح مامي"، ويعتبر هذا هو التعليق الأول لأصالة على صورة تخص طليقها أيمن الذهبي الذي خاضت معه تصريحات قاسية واتهامات متبادلة.

 

 

 

A post shared by  (@shamalzahabi) on Nov 9, 2019 at 1:36am PST

أزمة شام الذهبي مع والدها

الصور التي نشرتها شام الذهبي ظهر فيها والدها أيضا أيمن الذهبي الذي تحتضن ابنته الكبرى شام وأكد الثنائي أن الخلافات التي وقعت في الماضي بينهما انتهت تماما، حيث أن شام الذهبي قاطعت والدها منذ سنوات بعد انفصال الفنانة أصالة عنه وفضلت شام الإقامة مع والدتها في مصر التي تزوجت المخرج طارق العريان، لكن خلال الفترة الماضية بدأت العلاقة تعود من جديد، حيث ظهرت مع أختها من أبيها الذي تزوج مجددا منذ عدة سنوات، وبات واضحا أن الخلاف قد تلاشى بينما لا يزال وضع شقيقها خالد مع والده غير معروف وهل تم التصالح بينهما أم لا.

شام الذهبي مع والدها واختها

النجوم في عيادة شام الذهبي

استقرت شام الذهبي بالعاصمة المصرية القاهرة مع والدتها أصالة، وافتتحت الذهبي عيادة خاصة زارها العديد من النجوم خلال الفترة الماضية وأبرزهم الفنانة حلا شيحة، ، وبسمة بوسيل، وخلال الفترة الماضية لم تعلق شام الذهبي عن أزمة والدتها أصالة مع زوجها المخرج طارق العريان، إلا أنها ظهرت في إحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر خاصية "الاستوري" على حسابها على "انستجرام" وهاجمت فيه الرجال وأكدت أنه لم يعد هناك رجال تعامل السيدات كملكات مما اعتبره البعض موجها إلى زوج والدها.

حلا شيحة وشام الذهبي

يذكر أن الفنانة أصالة أكدت عبر حسابها على "انستجرام" أنه لا توجد خلافات كبيرة بينها وبين زوجها طارق العريان، وأن الخلافات التي حدثت بينهما طبيعية وتحدث ما بين الأزواج وأن كل ما يقال عنهما مجرد شائعات.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شام الذهبي في زيارة لوالدها وسعيدة بأختها الصغرى وأصالة تحتفي باجتماعهم..صور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق