«اونلاين» NOW: مشاهدة مباراة الهلال وأوراوا بث مباشر KOOORA GOAL يلا شوت KSA AlHilal رابط مباشر متعدد AlHilal Saudi

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«اونلاين» NOW: مشاهدة مباراة الهلال وأوراوا بث مباشر KOOORA GOAL يلا شوت KSA AlHilal رابط مباشر متعدد AlHilal Saudi من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 .

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال ضد أوراوا ريد دياموندز الياباني والتي تجمع الفريقان يوم السبت التاسع من شهر نوفمبر على ملعب إستاد جامعة الملك سعود لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم أعرق البطولات التي تقام في القارة الصفراء .

وفي السطور التالية يأخذكم موقع الفجر الرياضي في تقرير مفصل عن آخر إستعدادات الهلال ونظيره فريق نادي أوراوا ريد دياموندز وأبرز القنوات التي ستقوم بنقل اللقاء مباشرةً على الهواء بجودة عالية وتعليق عربي بدون تقطيع.

كورة ستار KORA STAR وقبل اللقاء أشاد ماسايوكي مياموتو القنصل العام الموجود ممثلاً عن دولة اليابان في العاصمة السعودية جدة بالأندية السعودية واليابانية وقدرتهما على تصدر الأخضر واليابس في القارة الصفراء .

كورة لايف KORA LIVE وأكمل القنصل تصريحاته التلفزيونية التي أدلى بها اليوم وأكد أن الجميع ينتظروا لقاء مرتقب وكبير يجمع بين ناديين نجحا في أن يعكسا تطورهما على تطور الكرة في المملكة العربية السعودية وعلى منتخب الساموراي الياباني .

كورة حصري KORA 7SRY وواصل ماسايوكي تصريحاته بأن الأندية السعودية والأندية اليابانية نجحا خلال السنوات القليلة الماضية في تصدر زعامة القارة وذلك بفضل التطور الموجود في بلادهما وننتظر من الدولتين الكثير من كأس العالم المقبلة ممثلين عن آسيا.

كورة سبورت KORA SPORT وفي نهاية تصريحاته أكد القنصل الياباني في جدة أن الجميع ينتظر أن ينعكس الأداء الجيد والروح العالية بين الفريقين على المباراة النهائية وان تكون على قدر تطلعات الجماهير خاصةً أن العلاقة بين البلدين طيبة للغاية.

يذكر أن الهلال وأوراوا سبق وأن إلتقيا في نهائي البطولة عام 2017 ونجح الفريق الياباني في العودة إلى بلاد الساموراي بنتيجة التعادل 1-1 قبل أن يقتنص الفوز الدراماتيكي في ملعبه بهدف واحد مقابل لا شيء أهداه نسخه البطولة.

ومن المنتظر ان تنطلق المباراة وتبدأ في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وتنقل على الهواء عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات الآندية في القارة الصفراء.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «اونلاين» NOW: مشاهدة مباراة الهلال وأوراوا بث مباشر KOOORA GOAL يلا شوت KSA AlHilal رابط مباشر متعدد AlHilal Saudi ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق