عفاف شعيب: حلا شيحة خلعت مرة واحدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علقت الفنانة عفاف شعيب، على قرار الفنانة حلا شيحة بخلع الحجاب والعودة إلى التمثيل مرة اخرى بعد غياب استمر 13 عاما، وذلك خلال حلولها ضيفة على الاعلامية رغدة شلهوب في برنامجها "تحيا الستات"، المذاع عبر قناة "النهار".
عفاف شعيب
وقالت عفاف شعيب: "حلا شيحة حالة خاصة ربنا يردها ردا جميلا خلعت بس تلتزم باللباس بتاعها انتي دوقتي طعم الطاعة ودوقتي يعني ايه التزام وعرفتي فالتزمي بحدود معينة".

وتابعت "شعيب" كلامها قائلة: "فمينفعش يبقي كدا مرة واحدة.. ده اللي اتقالي مشفتش بس سمعت"، في اشارة منها إلى ظهور حلا شيحة بملابس غير لائقة بعد خلع الحجاب.

اقرأ أيضا.. إخواني يطلب الزواج من الفنانة عفاف شعيب

وواصلت عفاف شعيب: "انا مقتنعة أني أنا اتحجبت عن قناعة ورضا من الله سبحانه وتعالى، واستخرت ربنا، وجه اخويا الله يرحمه في رؤية وسبلي رسالة قالي كذا كذا، وحسيت انها حاجه ليا مخصوص، فخلاص لما تديني مليارات لا مش هقلع الحجاب استحالة، مكلمتهاش ولا هكلمها هي حرة ومقدرش أفرض على حد حاجة".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عفاف شعيب: حلا شيحة خلعت مرة واحدة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق