دنيا عبد العزيز تساند محمد فؤاد بعد دخوله في وعكة صحية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ساندت الفنانة دنيا عبد العزيز، الفنان محمد فؤاد، الذي تعرض لوعكة الصحية بالأمس ونُقل على إثرها لأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

نشرت دنيا عبد العزيز صورة دعمت فيها الفنان محمد فؤاد عبر حسابها الشخصي على انستجرام وكتبت عليها :"الف سلامة عليك يا اجدع خلق الله".

وقال طاهر فؤاد مدير أعمال محمد فؤاد كشف أن الطبيب المتابع طمأنهم على صحة النجم؛ بعد تعرضه لوعكة صحية، عصر الجمعة، 29 من نوفمبر، ودخوله أحد المستشفيات.



دنيا عبد العزيز تساند محمد فؤاد 

وأضاف أن الفنان شعر بحالة اعياء شديدة بعد ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم ومعدل السكر، ومن ثم تم نقله إلى أحد المستشفيات بالقاهرة؛ لتلقي العلاج.

ظهر الفنان محمد فؤاد مجددا، بعدما تعافى من وعكته الصحية التي لحقت به أمس الجمعة، دخل على إثرها أحد المستشفيات الخاصة، وأثار هذا الخبر قلق جمهوره ومحبيه.

وأكد المتحدث الإعلامي لنقابة الموسيقيين طارق مرتضى أن نقيب الموسيقيين هاني شاكر، بعد وصوله من أمريكا كلف وكيل أول النقابة المايسترو حسن محمد أبو اليزيد، بضرورة متابعة حالة محمد فؤاد، لافتا إلى أنه النقابة تواصلت مع مدير فرقة محمد فؤاد، لان تليفون "فؤاد" كان مغلق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( دنيا عبد العزيز تساند محمد فؤاد بعد دخوله في وعكة صحية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق