قبل شعبان عبدالرحيم.. مطربون غنوا علي كرسي لإسعاد الجمهور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

قبل شعبان عبدالرحيم.. مطربون غنوا علي كرسي لإسعاد الجمهور

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

أثار غناء المطرب شعبان عبدالرحيم، على كرسي خلال حفله بموسم الرياض، قلق جمهوره على حالته الصحية، فيما أوضح الفنان الشعبي، سبب جلوسه على كرسي متحرك في حفل موسم الرياض، أن قدمه مكسورة منذ شهر بسبب انزلاقه على الأرض في المنزل، ما تسبب في كسر بقدمه وتركيب شرائح فيها.

وأضاف "عبدالرحيم"، لـ"الوطن": "عندما حدثني أحد المسؤولين عن تنظيم حفلات موسم الرياض في البداية رفضت إني أظهر وأغني وأنا مكسور، ولكنهم أقنعوني أن أغني على كرسي، وهذا شيء عادي يقوم به معظم المطربين، وبالفعل وافقت وقدمت الحفل والحمد لله كان حفلا ناجحا".

لم يكن شعبان عبدالرحيم، أول مطرب يظهر على كرسي في حفل، فقد سبق وظهر المطرب محمد حماقي في حفل إنجازات الدولة، الذي نظمه الديرجيست، وهو يغني على كرسي بعد إجراء عملية دقيقة في قدمه، وتركيب شريحة و6 مسامير، وحرص "حماقي" على تحية الجمهور، قائلاً: "الحقيقة أنا مش في أحسن حالاتي لكن ماكنش ينفع أتأخر عليكم في مناسبة زي دي"

99c38bf58d.jpg

كما أحيا المطرب محمد منير، مؤخرا حفلين غنائيين وهو جالس على كرسي، السبت الماضي بمدينة الشروق، وحفل مهرجان الموسيقي العربية بالأوبرا، والذي تم فيه تكريمه فيه، ودخل "منير" بصحبه اثنين من أعضاء فرقته على المسرح وجلس على الكرسي بسبب إصابته بإنزلاق غضروفي.

b081310844.jpg

المطرب أحمد عدوية، هو الآخر كان دائم الظهور في معظم حفلاته وهو جالس على كرسي بسبب مرضه وعدم استطاعته الوقوف فترة طويلة.

225821de9b.jpg

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( قبل شعبان عبدالرحيم.. مطربون غنوا علي كرسي لإسعاد الجمهور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق