درة لـ "أهل مصر": خبر زواجي من الراحل نور الشريف في السر "هبل"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مر 4 سنوات على وفاة النجم الكبير نور الشريف، ولكنه لم يكن يعلم أن رغم رحيله إلا أن الشائعات ستطارده بعد وفاته أيضًا، ليخرج خبر زواجه من الفنانة التونسية درة قبل وفاته، وحرمانها من الميراث من قِبل أسرته.

اقرأ أيضًا.. زواج درة من نور الشريف قبل وفاته يشعل السوشيال ميديا

زواج درة من نور الشريف

وبإستياء شديد قالت الفنانة التونسية درة لـ "أهل مصر": "لا أعلم سبب خروج شائعة زواجي من الراحل نور الشريف ومن الذي اخرجها، واعتبر أن هذا الخبر المنتشر هبل"، مشيرة إلى أنها لا تريد التعليق على هذا الموضوع مطالبة الجمهور والصحافة بنسيانه.

شائعة زواج درة ونور الشريف

حقيقة زواج نور الشريف ودرة

وانتشرت في الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي أخبار تفيد بزواج الفنانة التونسية درة من النجم الراحل نور الشريف، مما جعل الجمهور يريد معرفة حقيقة الأمر.

نور الشريف ودرة 

درة ونور الشريف

وكانت درة اجتمعت مع نور الشريف في عمل واحد فقط وهو فيلم "بتوقيت القاهرة" عام 2015، وكان هذا أخر أعمال الراحل نور الشريف قبل وفاته، وشاركهما البطولة ميرفت أمين ، سمير صبري، شريف رمزي، أيتن عامر، كريم قاسم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( درة لـ "أهل مصر": خبر زواجي من الراحل نور الشريف في السر "هبل" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق