جال جادوت تزيل الستار عن معركتها الجديد فى فيلمها Wonder Woman 1984

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جال جادوت تزيل الستار عن معركتها الجديد فى فيلمها Wonder Woman 1984

الأحد 8 ديسمبر 2019

b5f154ce85.jpg
جال جادوت تزيل الستار عن معركتها الجديد فى فيلمها Wonder Woman 1984

كتب

متابعات_السعودية نيوز

أزالت النجمة العالمية جال جادوت، الستار عن التيزر الأول لفيلمها الجديد القادم بعنوان Wonder Woman 1984، والمقرر عرضه في يونيو القادم بدور العرض السينمائي.

 

ونشرت جادوت، التيزر الاول للفيلم المنتظر والذي ظهرت فيه ملامح معركتها الجديدة التي ستكون أمام البيت الأبيض في مدينة واشنطن الأمريكية، وطالبت جمهورها بالانتظار لغداً من أجل عرض التريلر الرسمي الأول للفيلم.

 

وكان قد نجح الجزء الأول من الفيلم الذى عرض عام 2017، فى تحقيق إيرادات بلغت 820 مليون دولار طوال فترة عرضه فى السينمات، بينما كانت تكلفة إنتاجه 120 مليون دولار.

 

الفيلم بطولة النجمة جال جادوت (Batman v Superman: Dawn of Justice، كريس باين بطل سلسلة Star Trek، روبن رايت الحاصلة على جائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة فى المسلسل التليفزيونى House of Cards، ودانى هوستون (Robin Hood)، الفيلم سيناريو وحوار ألان هاينبرج، وإخراج باتى جينكينز المرشحة لجائزة برايم لأفضل مخرجة عن مسلسلThe Killing.

 

str2_sneak0907_2_mt

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( جال جادوت تزيل الستار عن معركتها الجديد فى فيلمها Wonder Woman 1984 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : السعودية نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق