تفاصيل إنقاذ سليمان عيد من الموت في الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 الموجز

قال الفنان أحمد السقا،خلال لقائه مع الإعلامية مها الصغير في برنامج "إتس شوتايم"، المذاع عبر قناة cbc ، إنه يتمتع بهواية كتابة الشعر بالعامية، لأنه تربى على كتب بيرم التونسي وصلاح جاهين.

وأضاف السقا، أنه اقترح على أيمن بهجت قمر أن يقوم بالرسم لأنه يرسم بشكل جيد، وأن أكتب شعرا ويتم تأليف كتاب ولكن المشروع لم يكتمل.

ولفت إلى أنه أنقذ حياة الفنان سليمان عيد من الموت لأنه تعرض للغرق بسبب السباحة على عمق في بحر الإسكندرية، وقام بحملة للشاطئ وتركه حتى يرتاح قليلا.

ونوه السقا عن أن جميع الكومبارس الذين شاركوا في فيلم "إبراهيم الأبيض" كانوا من المقيمين في المنطقة، وأصبحوا بعدها يعملون في مجال السينما بشكل احترافي بأوراق وتصاريح رسمية.

وتابع: أحرص على التعاون مع فريق العمل من العاملين خلف الكاميرا في الأستوديو وأحفظ أسماءهم لأنهم لهم الفضل في إتمام أي عمل بشكل جيد ولا يمكن الاستغناء عنهم.

وأردف قائلا: أعكف على تصوير فيلم " العنكبوت"، الذي يضم عددا كبيرا من نجوم الفن منهم منى زكي، يسرا اللوزي، محمد لطفي، محمد ممدوح وأنه انتظر لمدة 7 سنوات حتى تسنح له فرصة التعاون مع المخرج أحمد نادر جلال.

واستدرك قائلا، إنه تعرف على الفنان ظافر العابدين لأول مرة خلال تصوير فيلم "العنكبوت"، وأنه شخص طيب جدا ولديهم نفس الشغف بحب كرة القدم ويتحدث معه كثيرا قبل التصوير.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تفاصيل إنقاذ سليمان عيد من الموت في الإسكندرية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الموجز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق