مازالت تثير الجدل في المملكة السعودية قبلات ساخنة لـ"فوز العتيبي" ..(فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبت الناشطة السعودية فوز العتيبي، أن تودع عام 2019 في هدوء وجددت كعادتها إثارة الجدل بقبلة حميمية مع زوجها خلال استقبالها العام الجديد.

وظهرت العتيبي في مقطع فيديو نشرته على حسابها بتويتر في حضن زوجها أمام برج خليفة في دولة الإمارات ويقومان بتقبيل بعضهما على الملأ ‏بشكل حميمي وعلقت قائلة: سنة سعيدة على الجميع والله يكتب لنا فيها السعادة الدائمة.

ولاقى الفيديو جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبرها البعض تتعمد إثارة الجدل في المناسبات، بينما هاجمها البعض الآخر ووصف ما تقوم به بـ“الخارج عن العادات والتقاليد“.

يذكر أن العتيبي أثارت الجدل عدة مرات في المجتمع السعودي، بدءًا من خروجها دون عباءة للتجول في أحد مولات العاصمة السعودية الرياض ونشرها للفيديو عبر حسابها في موقع ”تويتر“، وصولاً إلى قصّتها مع زوجها ونشرها لشروطها كي تقبل الزواج منه، ولاحقًا مشاركتها بعضًا من لحظاتهما الخاصة مع متابعيها عبر الشبكات الاجتماعية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مازالت تثير الجدل في المملكة السعودية قبلات ساخنة لـ"فوز العتيبي" ..(فيديو) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق