عاجل

عمرو دياب "سهران" في الكريسماس مع جمهوره بأغنية جديدة.. من ألبوم "أنا غير"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز

غنى النجم عمرو دياب أغنيته الجديدة “سهران” للمرة الأولى في حفله الذي أحياه منذ قليل بالغردقة على هامش الاحتفالات بالعام الجديد 2020 وسط حضور الآلاف من الجمهور.

وأغنية “سهران” من ألبوم عمرو دياب الجديد المقرر طرحه خلال الأسابيع المقبلة وتعد هي الأغنية الـ6 من الألبوم بعدما قام بطرح 5 أغان منه الفترة الماضية. حسبما نشر موقع "فيتو".

وفي السياق نفسه قدم الهضبة خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي لاقت تفاعلاً من كل محبيه وعشاقه مثل “الليلة، يتعلموا، أدام مرايتها، يوم تلات، تحيرك، أحلى وأحلى”، وغيرها من الأغاني.


الأغنية من كلمات تركي آل الشيخ وألحان عمرو مصطفى وتوزيع الدي جي العالمي R3HAB.. حسبما ذكر موقع "الوطن".

وكانت بداية إعلان الهضبة عن الألبوم الجديد “أنا غير”، في شهر يوليو الماضي من عام 2019، حيث يتبع عمرو أسلوبًا جديدًا للدعاية، وهو طرح الألبوم على فترات متباعدة، أغنية تلو الأخرى، وحتى الآن قام بإطلاق 7 أغاني وهم بالترتيب، “بحبه، أنا غير ، يوم تلات، تحيرك، متغير، قدام مرايتها، أول يوم في البعد”، كما طرح “أنا غير” بطريقة الـ”ريميكس”.

وجاءت كلمات أغنية النجم عمرو دياب الجديدة "سهران" والتي من المقرر أن تطرح خلال الساعات المقبلة عبر عدد من المنصات الإلكترونية. كالتالي:

وتقول الأغنية:
وأنا قاعد سهران .. سهران في مكان مع ناس حلوة

دخلت واحدة عملت قلبان.. ⁩كلنا قومنا قولنا مين الحلوه

من لون الفستان والكحل المرسوم على العين

أنا مش خجلان هي جايبة جمالها منين.

وكان تطبيق الأغاني والموسيقى "Spotify"، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كشف عن إحصائية كاملة لأكثر الأغنيات والمطربين الذين تم الاستماع إليهم منذ إطلاق التطبيق، والذي يمثّل سلوكيات استماع 248 مليون شخص حول العالم إلى الموسيقى واكتشافها في عام 2019.

كانت قد احتفلت منصة "Spotify"، الشهر الماضي بمسيرة عمرو دياب الفنية وتأثيره العالمي، من خلال لوحة إعلانية في ميدان التايمز سكوير الشهير بنيويورك، واليوم أصبح أيقونة البوب رسمياً، الفنان الأكثر استماعاً على "Spotify"، في مصر.

وكشف ملخص 2019، أيضاً، أن "Billie Eilish, Post Malone"، كايروكي، و"Imagine Dragons"، هم الفنانون الخمسة الأكثر استماعاً أيضاً.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يحصل فيها "كايروكي" على ترتيب متقدّم في لائحة "Spotify"، حيث حصلت فرقة الروك، على إشادة عالية في مصر بعد أن أعادوا صنع أغنية كوكب الشرق، أم كلثوم الشهيرة "كان لك معايا" والتي أصبحت من أكثر الأغاني استماعاً على المنصة في الصيف.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عمرو دياب "سهران" في الكريسماس مع جمهوره بأغنية جديدة.. من ألبوم "أنا غير" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الموجز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق