ربة منزل تروى تفاصيل استدراج طالبة لصديقها واجبارها على توقيع ايصالات امانة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

ربة منزل تروى تفاصيل استدراج طالبة لصديقها واجبارها على توقيع ايصالات امانة

من موقع السبورة، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 .

قامت ربة المنزل المتهمة باستدراج طالبة بمساعدة صديقها وإجبارها بالتوقيع على 6 إيصالات أمانة بمساعدة صديقها في الزيتون باعترافات تفصيلية أمام اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة.

وقالت المتهمة: إنها تربطها صداقة بين المجني عليها منذ فترة كبيرة، وأن الضحية اقترضت منها مبلغ  6 آلاف جنيه ووعدتها بسدادهم ولكنها ظلت تماطلها حتى نشبت بينهما خلافات تطورت لمشاجرات لتنهي صداقتهما.

وأضافت المتهمة، بعد مرور فترة اتفقت مع صديقها على استدراج المجني عليها داخل الكافية وإجبارها بالتوقيع على إيصالات أمانة تحت تهديد السلاح حتى تتمكن من استرجاع أموالها التي اقترضتها الضحية، وتنتقم منها.

وتابعت، أنها اتصلت بالمجني عليها وطلبت منها الحضور إلى كافيه لإنهاء الخلافات بينهما وإعادة الصداقة من جديد، وعند وصول الضحية للكافية قام صديقها بتهديدها بسلاح ناري "طبنجة صوت" وإجبارها بالتوقيع على 6 إيصالات أمانة بـ 150 ألف جنيه، واستوليا على هاتفها المحمول، ثم فروا هاربين.

وبمواجهة صديق المتهمة، أيد أقوال المتهمة، مضيفا أنه قبل مساعدتها في ارتكاب الواقعة لمروره بضائقة مالية.

كان قسم شرطة الزيتون،  قد تلقى بلاغا من "ناهد . ع . أ" 24 سنة، طالبة ومقيمة دائرة قسم شرطة عين شمس، تفيد بتضررها من "رنا. أ. ع" 25 سنة، ربة منزل ومقيمة شارع محمد أحمد ـ دائرة قسم شرطة المطرية، لقيامها باستدراجها لكافيه بشارع سليم الأول ـ دائرة القسم  بدعوى إنهاء خلافات قائمة بينهما.

وأضافت: إنها عقب وصولها فوجئت بأحد الأشخاص قام بتهديدها بسلاح ناري وإجبارها على توقيع 6 إيصالات أمانة بقيمة مبلغ 150 ألف جنيه، والاستيلاء منها على هاتفها المحمول ماركة أوبو، بسبب خلافات مالية بينها وبين المشكو في حقها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن وراء ارتكابها المشكو في حقها بالاشتراك مع صديقها "محمد. ع. ع" 22 سنة، عامل سابق بالكافيه محل البلاغ ومقيم بشارع مؤسسة النور ـ دائرة القسم.

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن  تردد المتهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه، وبمواجهته بالتحريات وما جاء بأقوال المبلغة أيدها، واعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المشكو في حقها.  

وتم بإرشاده ضبط  المشكو في حقها، وبمواجهتها بما جاء بأقوال المجني عليها أيدتها وأقرت بأنه نظراً لسابقة اقتراض المجني عليها مبلغ مالي 6000 جنيه منه وعدم قيامها برده مما أثار حفيظتها فقامت باستدراج المجني عليها وارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بالاشتراك مع صديقها المتهم الأول.

وتم بإرشادهما ضبط الهاتف المحمول  المستولى عليه، و6 إيصالات أمانة مذيلين بتوقيع المجني عليها، وطبنجة صوت، و4 طلقات صوت، والمستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وباستدعاء المجني عليها تعرفت على الهاتف والمتهمان واتهمتهما بارتكاب الواقعة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ربة منزل تروى تفاصيل استدراج طالبة لصديقها واجبارها على توقيع ايصالات امانة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : السبورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق