محمد عبده يبكي بسبب مفاجأة ابنته نورة في حفل تكريمه بالرياض.. بالفيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محمد عبده يبكي بسبب مفاجأة ابنته نورة في حفل تكريمه بالرياض.. بالفيديو من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 .

احتفل فنان العرب محمد عبده بآخر لحظات 2019 وأولى لحظات 2020 في الرياض من خلال ليلة تكريمه بحفلة "عراب الطرب" والتي شهدت عدة لقطات مميزة وعلى رأسها ظهور عائلته معه.

محمد عبده يصطحب ابنيه على المسرح في ليلة عراب الطرب

ومن اللحظات المميزة في "ليلة عراب الطرب" بموسم الرياض، ظهور الفنان محمد عبده بصحبة ابنيه الصغيرين خالد وعالية، لمشاركته الاحتفال بليلته الخاصة في موسم الرياض، وشهد الحفل لحظة مميزة بتسجيل أبنائه وعائلته كلمة ومفاجأة خاصة له في هذا الحفل.

ولم يتمالك الفنان محمد عبده دموعه في الحفل بعد سماعه لكلمة ابنته نورة المسجلة والتي تحدثت به عن فضله عليها وعن مواقفه الانسانية وتربيته له ووجهت له الشكر على مساندته لهم، وهو ما جعله يتأثر ويبكي على المسرح قبل ان يبتسم بسبب حديث أطفاله أيضاً في الكلمة المسجلة ويواصل ليلته الغنائية.

محمد عبده يشعل أجواء حفله في موسم الرياض

وأشعل الفنان محمد عبده أجواء حفله في "ليلة عراب الطرب" في موسم الرياض والذي استمر لوصلتين غنائيتين وبدأت الأولى في آخر ليلة بعام 2019 وقدم بها مجموعة من أغانيه الشهيرة مثل "حسايف" و "وهم" و "اجي ملهوف" و "محتاج لها"، قبل ان يستكمل الوصلة الثانية في اللحظات الاولى من 2020.

وشهد الحفل عروض ألعاب نارية احتفالاً ببداية العام الجديد وبتكريم الفنان محمد عبده والذي أشعل أجواء الحفل وسط حضور جماهيري تخطى العشرين ألف ووسط تفاعل جماهيري كبير على مواقع التواصل، وقدم في وصلته الثانية مجموعة من أغانيه الشهيرة مثل "على البال" و "ردي سلامي" و "رذاذ" واختتم الحفل بأغنية "فوق هام السحب".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محمد عبده يبكي بسبب مفاجأة ابنته نورة في حفل تكريمه بالرياض.. بالفيديو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق