إليسا تبهر الجمهور بإطلالة أنثوية جذّابة في ألبومها الأخير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بيروت - لايف ستايل

حرصت الفنانة اللبنانية إليسا على مشاركة جمهورها بإطلالتها الأخيرة في صورة جديدة لغلاف ألبومها الأخير “إلى كل اللي بيحبوني”، وذلك عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”. واختارت الفنانة اللبنانية إطلالة مفعمة بالأنوثة والحيوية من مجموعة خريف وشتاء 2017 لمصمم الأزياء العالمى Alexandre Vauthier.

وارتدت إليسا فستانا اتسم باللون الأخضر البراق، وتميز بفتحة الصدر المنخفضة، وبشق من الجانب كشف عن ساقيها، كما اتسم التصميم بحزام أسود حول منطقة الخصر أبرز قوامها الرشيق، وبلغ ثمنه 8,433 دولارًا أمريكيا، وانتعلت حذاء أسود كلاسيكيا.

اختارت الفنانة اللبنانية إليسا مكياجًا أبرز ملامح وجهها الجذابة، حيث ارتكز على أحمر الشفاه باللون الزهري الفاتح، وظلال العيون الترابية والرموش الطويلة، كما اعتمدت على شعرها المموج المنسدلا على كتفيها، وأكملت إطلالتها الجذابة بالأقراط الخضراء الكبيرة التى منحتها إطلالة متكاملة.

وكشفت إليسا من قبل عن 4 أغاني باللهجة المصرية، وهي: “حكايات” للشاعر الغنائي: أسامة مصطفى، والملحن: محمد يحيى، بينما الثانية تحمل اسم “نفسي أقوله”، وتقول كلماتها: وردة دبلت واما قرب.. فتحت قبل الأوان”، وتحمل الأغنية الثالثة اسم “كتيرة عليه”، أما الرابعة فتحمل اسم “أنا وحيدة”، بالإضافة إلى أغنية “انت ومعي” باللهجة اللبنانية وهي الخامسة، التي تقول كلماتها: “انت ومعي… حدي الدني كلها… بحالة صلا”.

وتتعاون إليسا في ألبومها الجديد مع عدد من الشعراء المصريين واللبنانيين منهم: رامي جمال، محمد يحيى، أسامة مصطفى، مدين، أمير طعيمة، نادر عبد الله وسليم عساف.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إليسا تبهر الجمهور بإطلالة أنثوية جذّابة في ألبومها الأخير ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

أخبار ذات صلة

0 تعليق