أمل شوقي تطلق مجموعتها الجديدة لموسم الصيف وعيد الأضحى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الأزياء أمل شوقي عن تصميمها مجموعة من الملابس الجديدة  الخاصة بموسم الصيف وعيد الاضحى، حيث قدمتها بروح جديدة للمحجبات وغير المحجبات.

وقالت شوقي في حديث خاص إلى موقع "لايف ستايل" "إن الخامات التي استخدمتها في المجموعة الجديدة 50% مستوردة و50% مصري حتى نشجع المصانع المصرية، وحتى نوقف استيراد ونشغل مصانعنا وعمالنا، والمصانع التي غلقت تفتح مرة أخرى، والخامات اغلبها أقطان وبابل وكريب و"شيفون" وكتان وفسكوز وجينز.

وأضافت المُصممة أمل أنه بالنسبة للألوان فهي تحب استخدم كل الآلوان وعلي القمه طبعا ألوان الموضة، وقالت "لكني أعتمد على جميع الألوان، لم تقتصر تصميماتي على الملابس الكاجوال فحسب بل صممت ملابس للسهرة تصلح للمحجبات وغير المحجبات".

واختتمت أمل حديثها بالكشف عن أبرز تصميماتها، وقالت "أرجعت تصميم التنورة التي قد فقدناها وأعتمدنا بشكل رئيسي على البنطلون ، حتى أعيد للمرأة أنوثتها مرة أخرى، وصممت أيضا ملابس كاجوال باستايل واسع للمحجبات وبنشوهات مناسبه للسيده العصريه والمرأة العاملة، صممت أيضا البنطلون الاسباني علي بلاوز بسيطه وسمبل والوان مبهجه حتى نبتعد على الكأبه".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أمل شوقي تطلق مجموعتها الجديدة لموسم الصيف وعيد الأضحى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

أخبار ذات صلة

0 تعليق