4 أنواع من الأحذية تُناسب الصيف وارتفاع درجات الحرارة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن ـ ماريا طبراني

يُعدّ التسوق لشراء الملابس أمرا سهلا بالنظر إلى الأحذية الصيفية، إذ ربما تواجهين مشكلة وأزمة حقيقية عند اختيار الحذاء الصيفي الذي يتناسب مع درجات الحرارة المرتفعة.

بدا كل شيء متفائلا جدا في بداية الصيف، إذ امتلأت المتاجر بالأحذية الأنيقة والصنادل والأحذية المنسوجة من الجلد، لكنك سرعان ما تجدين أن معظمها غير صالحة للغرض حتى الأحذية الرياضية تشعرك بأنها ليست مناسبة للارتداء مع فساتين الصيف الخفيفة، وتوضّح صحيفة "التلغراف" البريطانية 4 أنواع من الأحذية تناسب الصيف وارتفاع درجات الحرارة.

الصنادل ذات الكعب القصير

أحذية الكعب القصير جدا أو كما تسمى الـKitten heels مِن الأنواع العملية للغاية وتناسب المرأة التي تبحث عن الأناقة والراحة في آن واحد، ويمكنك ارتداؤها في العمل أو في المناسبات نصف الرسمية.

اختاري الصنادل التي تتميّز بأن كعبها سميك ومربع مما يجعلها مريحة لقدميك أكثر من الكعوب الرفيعة، كما أنها أنيقة وتتناسب مع خروجات الصباح. فكري في ارتدائها مع الجمبسوت أو البنطلونات الواسعة القصيرة.

صنادل العطلة

الصنادل المسطحة "الفلات" أبرز أنواع الأحذية التي نشاهدها في المدن السياحية فهي عملية ومريحة وتناسب الأجواء الصيفية.

اختاري الألوان الكلاسيكية البني والأسود والأزرق، فهي دائما أنيقة: قومي بتجربة تسوّق مذهلة للصنادل المسطحة من خلال Dune’s Loupe أو Atelier Greek أو ATP atelier أو Valia Gabriel.

الأحذية القماشية

يعدّ ارتداء أحذية espadrilles في درجات الحرارة المرتفعة هو الأمثل إذ إنها مريحة ويمكن ارتداؤها مع فستان طويل مطبوعا أو مع سروال من الجينز في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، كما أنها مفيدة في الأوقات التي تحتاجين فيها الكثير من الوقوف والانتقال إلى الأرض غير المستوية، حتى لا تشعر قدماك بالألم.

الباليرينا

هذا النوع الأسهل لهذا الصيف وهو على غرار راقصة الباليه، لكن مع جزء أمامي مدبب، إذ لطالما كان شكل راقصة الباليه ساحرا بكل تفاصيله بالنسبة إلى كل فتاة، من شكل تسريحة شعر الكعكة إلى الفستان بالتنورة المنفوشة وأحذية أشرطة الساتان التي تلتف على القدم.

تسوّقي LK Bennett باللون الأسود الكلاسيكي، وأيضا جرّبي طبعات الفهد مع السراويل السوداء.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 4 أنواع من الأحذية تُناسب الصيف وارتفاع درجات الحرارة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

أخبار ذات صلة

0 تعليق