صبا مبارك كانت مُبهرة في مهرجان الجونة... فما هي أسرارها؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صبا مبارك كانت مُبهرة في مهرجان الجونة... فما هي أسرارها؟ من موقع سيدتى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

منذ أن دخلت صبا مبارك عالم النجومية لفتت الأنظار اليها بسبب موهبتها وبسبب جمالها العربي البارز، غير أنها لم تدخل قائمة النجمات الأكثر أناقة الّا مؤخراً بعد أن رصدنا لها عدد من الاطلالات اللافتة، ومؤخراً في مهرجان الجونة تألقت صبا مبارك في عدد من الاطلالات المُبهرة فما هي أسرارها؟

أسرار صبا مبارك في الجمال والأناقة:

كما لاحظنا فإن صبا مبارك ازدادت أناقةً وجمالاً مؤخراً واطلالاتها في مهرجان الجونة أثبتت ذلك، وأسراراها برأينا أنها أصبحت تعرف مالذي يليق بها من ألوان وقصات، وأصبحت تعرف جيداً كيف تجمع بين الأسلوب العصري الشبابي والأسلوب الأنثوي الراقي من دون المبالغة أو البهرجة.

أجمل اطلالات صبار مبارك في مهرجان الجونة:

شاهدنا صبا مبارك في حفل الافتتاح في فستان سهرة ناعم باللون الزهري الفاتح اختارته من “مايكل سينكو” Michael Cinco بقصة ذيل السمكة ومزين بالريش الناعم من الأسفل.

وفي اطلالة أخرى اختارت صبا لوك باللون الأحمر الحيوي عبارة عن تنورة ماكسي منسدلة نسقت معه توب قصيرة بقصة الكتف الواحد وأكلمت اللوك باكسسوارات أنيقة وحقيبة يد باللون الأبيض.

كما وقد شاهدناها في فستان ميدي معرق بالورود باللونين الأزرق والبيج، ناسبها كثيراً وقد اختارت معه صندل كعب عالي وحقيبة يد باللون الفضي.


صبا مبارك ازدادت أناقةً وجمالاً مؤخراً، شاهدي اطلالاتها واكتشفي أسرارها.

?feature=oembed" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen>

 

تابعي أيضاً: 

صور صبا مبارك بإطلالات جريئة وحيوية

صور صبا مبارك بإطلالات جريئة وحيوية

فساتين شفافة وفتحة الساق الطويلة.. الإطلالات الأجرأ في مهرجان الجونة السينمائي

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صبا مبارك كانت مُبهرة في مهرجان الجونة... فما هي أسرارها؟ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سيدتى

0 تعليق