صور إطلالات نجمات بوليوود باللون الزهري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صور إطلالات نجمات بوليوود باللون الزهري من موقع سيدتى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

اللون الزهري أحد الرموز التي تستخدم في حملة التوعية ضد سرطان الثدي، إذ تحرص النساء حول العالم خلال هذا الشهر على ارتداء ملابس باللون الزهري.

كما تم تخصيص شهر أكتوبر عالميًا للتوعية بمدى خطورة هذا المرض، سيدتي.نت رصد مجموعة من إطلالات نجمات بوليوود التي تتميز بأسلوب وسحر خاص باللون الزهري.

لطالما اعتمدت نجمات بوليوود على التطاريز الكثيرة والمبهرجة في إطلالاتهن ، ما يتلاءم و طبيعة الحياة والعادات والتقاليد في بلادهن، كإطلالة ameesha patel أميشا باتيل بـ الفستان بتصميم الـ Open Front بلوني الزهري، والبينك، يناسب أوقات السهرة.

 

أميشا باتيل


الساري الهندي معروف بتصاميمه المختلفة والفريدة، والمفضلة لدى الكثير من الصبايا، وتضامنًا مع مريضات سرطان الثدي، يمكنك الحصول على إطلالة مختلفة من Sonakshi Shinha سوناكشي سينها بالزي الهندي المميز، خاصة أن هذه الدرجة من الفوشي تناسب صاحبات البشرة العنبية التي تتمتع بها كثير من الفتيات في عالمنا العربي.

ولكن، إذا كنت تميلين للحصول على إطلالة بسيطة وهادئة، و مثيرة في الوقت نفسه، فسيعجبك التصميم من النجمة Malaika Arora ماليكا أرورا بـ الفستان الجلد بصيحة الكتف الواحدة، مع كعب عال جدًا باللون الأسود، ورباط الكاحل ليبرز طولك.

أعجبنا الفستان بـ اللون الزهري الذي اختارته النجمة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra المطرز بـ الدانتيل الناعم، مع وردة كبيرة في منتصفه أضفت لمسة أنثوية، تعبّر بشكل كبير عن دعم مريضات سرطان الثدي.

بريانكا شوبرا

الفساتين الفلورال أو المعرقة برسومات الورود مازالت متربعة على عرش الموضة، فلمَ لا تختارينها كإطلالة Kareena Kapoor كارينا كابور بالفستان البسيط، يناسب كل أجسام الصبايا.

نسّقيه مع كعب عال باللون الأبيض، أو إحدى درجات النيود.

بعيدًا من الفساتين، يمكنك الحصول على إطلالة لافتة وجذابة من Sonam Kapoor سونام كابور بالبدلة المطرزة اللامعة، نسقت معها قميصًا كلاسيكيًا باللون الأبيض، مثاليًا لطويلات القامة والنحيفات وأيضًا ذوات الوزن المتوسط.

بهذا الألبوم إليك إطلالات النجمات بوليوود بـ اللون الزهري تضامنًا مع مريضات سرطان الثدي.

?feature=oembed" frameborder="0" allow="autoplay; encrypted-media" allowfullscreen>

 

فساتين النجمات على السجادة الحمراء 2018
إطلالات نجمات هوليوود بالأبيض الملكي.. من الأجمل؟
إطلالة بالنيود من وحي النجمات بالفساتين السواريه

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صور إطلالات نجمات بوليوود باللون الزهري ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سيدتى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق