إيقاف المذيعة السورية كندة ديوب مقدمة برنامج "صباح دراما" عن العمل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
دمشق - لايف ستايل

انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قرار قناة «سوريا دراما» الرسمية، بإيقاف المذيعة السورية كندة ديوب، مقدمة برنامج «صباح دراما» عن العمل.

الأمر الذي دعا القناة السورية للخروج ببيان رسمي للرد على هذا الانتقاد، مؤكدة أنه تم إيقاف المذيعة بسبب مخالفتها للضوابط والمعايير المذكورة، حيث رقصت في عربة البث الخاصة بنقل الحفل الفني الذي قدمته في معرض دمشق الدولي.

وأضافت القناة أن المذيعة لم تعترض على قرار الإيقاف، معربة عن دهشتها من التشويه والتجييش والشخصنة على مواقع التواصل الاجتماعي حول إجراء إداري بديهي في أي مؤسسة، وتابعت: «نحن في التلفزيون العربي السوري بقنواته كافة، نعمل ضمن ضوابط ومعايير مهنية ومجتمعية واضحة».

من جانبها، قالت كندة ديوب، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إنها تشكر كل من قدم لها الدعم، مضيفة أنها تحت سقف القانون وملتزمة بكل القوانين والتعليمات، ومن الطبيعي أن تنفذ أي عقوبة تُتَخذ بحقها في حال أخطأت.

وأفادت كندة بأنها عبرت عن عدم اقتناعها بالعقوبة، مؤكدة أن ذلك من حقها الشرعي، مبينة أنها أدت مهمتها وأنهت تقديم الحفل وبالكواليس تفاعلت مع الحفل وغناء الفنان مثل أي شخص من الحضور.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إيقاف المذيعة السورية كندة ديوب مقدمة برنامج "صباح دراما" عن العمل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

أخبار ذات صلة

0 تعليق