فرح الهادي تفاجأ متابعيها بمكياج غريب على الهواء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
القاهرة - لايف ستايل


فاجأت الفنانة فرح الهادي متابعيها بمكياج غريب، وصفه العديد من المتابعين بالمضحك والسيء.

وتظهر الهادي في مقطع فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تعلم الناس كيفية تطبيق مكياج قوي يغلب عليه اللون الأصفر، حيث وضعت ظلال عيون بكمية كبيرة باللون الاسود، مع لمعة من الاصفر، وأكملت اطلالتها الغريبة بأحمر شفاه أصفر اللون، ووضعت فوقه طبقة من اللمعة الصفراء أيضاً، فبدت بشكل غريب.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع مكياجها الغريب، وانقسمت التعليقات بين من اعتبر انه في غاية الجرأة أن تضع هذه الألوان، لافتين الى انها غير مناسبة للحفلات كما قالت فرح، في حين انتقد العديد منهم الأمر معتبرين أن الالوان سيئة وقبيحة ولا يمكن وضعها في أي مناسبة.

من جهة ثانية، تعرضت فرح لموقف محرج من زوجها عقيل الرئيسي بعدما تحدث عن طبخها بطريقة مضحكة، قائلاً بأن "نفسها في الطبخ لذيذ حين تحضر له السندويشات"، الامر الذي شكل صدمة لها ووضعها في موقف محرج أمام المتابعين، فكان ردّ فعلها في غاية الغرابة، بين الخجل والدهشة والانزعاج.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فرح الهادي تفاجأ متابعيها بمكياج غريب على الهواء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

أخبار ذات صلة

0 تعليق