ويني هارلو تظهر بإطلالة جذَّابة خلال أسبوع الموضة في باريس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

باريس ـ مارينا منصف

واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميّز خلال موسم أسابيع الموضة العالمية، وتألقت بإطلالة مذهلة في مهرجان المصمم جان فورك غوتييه لعروض الأزياء في مسرح فوليز بيرجيريس الأسطوري على هامش أسبوع الموضة في باريس، الخميس.

ويني هارلو تظهر بإطلالة جذَّابة خلال أسبوع الموضة في باريس

ضمِنت هارلو البالغة من العمر 24 عاما، جذب الانتباه إليها بتنوّع اختياراتها في الأزياء، حيث ارتدت فستانا بألوان معدنية متداخلة من الذهبي والنحاسي والأحمر والأزرق من تصميم غوتييه، المصمم الفرنسي الشهير.

يتميز فستان هارلو بخط العنق على شكل حرف "v" والأكتاف الحادة والواضحة والطباعة الجريئة.

وأضافت عارضة الأزياء الشهيرة مزيدا من الارتفاع إلى طولها حيث انتعلت زوجا أنيقا من الأحذية باللون القرمزي وتزينت بالأقراط الذهبية والأساور المعدنية بالإضافة إلى حزام ذهبي حول خصرها.

ويني هارلو تظهر بإطلالة جذَّابة خلال أسبوع الموضة في باريس

صففت هارلو شعرها لينسدل بطبيعته أسفل ظهرها، مع المكياج الناعم ولمسة من أحمر الشفاة الخمري وظلال العيون البنية، كما ظهرت الممثلة ماريون كوتيار، بإطلالة أنيقة حيث ارتدت سترة مقلمة مع بنطلون جينز أسود وكانت الممثلة العالمية البالغة من العمر 42 عاما تبدو أنيقة والتي ظهرت بسترة من الترتر البرونزي والأبيض وتفاصيل مذهلة.

بدت ماريون، التي فازت بجائزة الأوسكار في عام 2008 عن لعبها دور إديث بياف في فيلم La Vie En Rose، كنجمة الشاشة المذهلة، ومنذ إنهاء خطة للأزياء في عام 2014، غاب جان بول غوتييه عن الظهور في أسابيع الموضة لكن المصمم الشهير عاد هذا الموسم في مظهر مختلف مع عرضه الموسيقي الجديد Freak Show.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ويني هارلو تظهر بإطلالة جذَّابة خلال أسبوع الموضة في باريس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق