طرق مهمة لارتداء الملابس ذات الطبعات الهندسية بشكل جذّاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
باريس ـ مارينا منصف

يبدو أن موضة الأزياء ذات الطبعات المختلفة من الأشكال الهندسية أو التجريدية، ستعود من جديد خلال المواسم المقبلة، فقد تحولّت طبعات الزهور الصيفية إلى مجموعة كبيرة من الطبعات المختلفة بعضها مبهج ، وبعضها أكثر جذبًا للأنظار، لكننا لن نختلف أنها تستعيد لدينا ذكريات فصول الشتاء والموضة الكلاسيكية.

وتطورت الطبعات والألوان أيضَا من اللون الأزرق الكلاسيكي والأزرق البريتوني إلى رسوم متعددة الألوان، كما تستمر نقاط البولكا من الصيف ، إلى المواسم المقبلة أيضًا ضمن المطبوعات الأخرى- والتي ستكتسب انتشارًا واسعًا بحلول الصيف المقبل مثلها مثل طبعات جلد الحيوانات.

وتوضّح صحيفة التلغراف البريطانية أفضل الطرق لارتداء الملابس ذات الطبعات الحديثة

يمكنك تخفيف من حدة النقوش والألوان بلطف مع حقيبة بلون أحادي - ولكن هذا يمكن أن يكون وسيلة مكلفّة ، بخاصة إذا كنت لا تميل إلى حمل نسخة غالية. 

توجد طريقة أخرى من خلال ارتداء تنورة ملونة وهو ما يعطيكِ خيار لارتداء قمة علوية بلون باستيل - وفي هذه الحالة ، تأكدي من مطابقتها مع أحد الألوان السائدة في التنورة لضمان تناسق القطعتين معًا كزي منسق بشكل مناسب .

إذا كنتٍ قلقة من أن الأنماط تحد من عدد المرات التي يمكنك فيها ارتداء شيء ما ، فتأكدي من شراء أحد القطع التي تعتبرها جميلة. يبدو الأمر بديهيًا ، ولكن عندما يكون الاتجاه شائعًا في كل مكان، فمن السهل أن يتم اكتساحه وشراء أي مطبوعات قديمة. إذا كنت تحبيها حقًا ، إذا جعلتك مبتهجة عند ارتدائها ، فإن التكرار لا يمثل أي مشكلة.

وتعمل المطبوعات صغيرة الحجم بشكل أفضل على بنية أصغر من تلك الكبيرة. إذا كنت تميلين نحو البساطة ، فإن الأشكال الهندسية الصغيرة والأنيقة والأشكال الماسية التي تحتوي على أربعة ألوان فقط من  ستحافظ على البساطة لكن في النهاية ، هي كيف ترتديها.

و تبدو الأزهار  الغنية بالألوان أنيقة ، ولكنها قد تمتزج مع الأشكال والألوان الرجالية أو التي تتوافق مع الأحذية الرياضية، ويمكن أن تبدو أكثر إثارة للاهتمام حيث تعد المطبوعات والأنماط والقوام هي الاتجاه الأكبر لهذا الموسم - والمفتاح هو الاستمتاع بها.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( طرق مهمة لارتداء الملابس ذات الطبعات الهندسية بشكل جذّاب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق