العلامة الفرنسية "سان لوران" تطرح أزياء ربيع 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

باريس - لايف ستايل

لطالما كانت العلامة الفرنسية، سان لوران علامة الأزياء المفضلة لدى أيقونات موسيقى الروك آند رول، فقد تأسست العلامة في عام 1961، عندما أصبح Mick Jagger و David Bowie من أشهر الموسيقيين في العالم، وكانت موسيقى الروك منتشرة بشكل كبير.

لذلك فقد أصبحت الجمالية الكلاسيكية لموسيقى "الروك" جزءاً من الحمض النووي للعلامة الفرنسية، وفي السنوات الأربع التي تولى فيها المصمم هيدي سليمان منصب الإدارة الإبداعية، أصبحت تلك الرؤية الجمالية مركزية للعلامة التجارية.

واعتمد المدير الإبداعي الحالي أنتوني فاكاريلو رؤية مماثلة عند تعيينه في عام 2016، ولموسم ربيع 2019، عرض المصمم تشكيلته الجديدة في نافورة تروكاديرو، أسفل برج إيفل مباشرة.

وجاءت المجموعة غنية بتصاميم مستوحاة من أواخر الستينيات وأوائل السبعينيات وشملت المجموعة فساتين LBD وبدلات كلاسيكية جذابة بصور ظلية مختلفة، بالإضافة إلى فساتين الكوكتيل المتدفقة ذات القصة المستقيمة من الثمانينيات إلى الستينيات مزينة بحبات الكريستال.

كما تضمنت التشكيلة بنطلونات مخملية قصيرة بقصة الساق الواسعة وجاكيتات من قماش جلد الغزال منمقة بالنجوم ومنسقة مع شورتات قصيرة، ويسعى المصمم من خلال هذه المجموعة إلى إسعاد قاعدة الروك آند رول الحديثة للعلامة التجارية - بما في ذلك كيت موس.

أما بالنسبة للإكسسوارات، فإن معظم الإطلالات الـ 95 تم تنسيقها مع أوشحة عنق مخملية أو ربطات الرأس، وأخرى مع قبعات مستوحاة من نمط أسلوب الفنانة ستيفي نيكس.

ومن أبرز القطع التي لفتت أنظارنا نذكر إطلالة كايا جيربر المكونة من بلوزة بأكمام منسقة مع بنطلون قلم الرصاص القصير وسترة عسكرية من جلد الغزال الأحمر وربطة عنق بطبعة الفهد، و سلسلة من القطع المطبعة بالنجوم، بما في ذلك فستان أزرق قصير مزين بربطة بو ضخمة في الظهر.

واختتم المصمم عرضه بتقديم سلسلة من فساتين الـ LBD السوداء بصور ظلية مختلفة منها القصيرة والطويلة والمفتوحة من الخصر أو بظهر عار، وأخرى بنمط ملابس السباحة المنمقة بالترتر.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( العلامة الفرنسية "سان لوران" تطرح أزياء ربيع 2019 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

أخبار ذات صلة

0 تعليق