تعرف على أحدث عطور "لويس فويتون" الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

باريس - لايف ستايل

منذ البداية كانت رحلة مليئة بالعواطف، تغمرك بعبير آخاذ، وشذى آسر يشعرك أنّك تنبضين بالجاذبية والجمال والفخامة، لتخوض دار Louis Vuitton العريقة المعروفة برقيّها منافسة دائمة مع نفسها مقدّمة لك الأجمل والأفضل والأكثر تأثيراً، وموقّعة بهذه المزايا كل ابتكارات عطورها!

شغف العاطفة كان له حصّة كبيرة مع عطور الدار التي أعادتنا إلى غراس، متميّزة بتركيبات فيها الكثير من الطبيعة والحواس والروعة! خاضت الدار ميداناً جديداً، نجحت في كسب الرهان، واحتفت بنجاح استثنائي مع باقة من العطور أصدرتها في صيف 2016 وهي عطر روز دي فان Rose des Vents و توربولانس Turbulences ودان لا بو Dans la Peau، وأبوجيه Apogée و كونتر موا Contre Moi و ماتيير نوار Matière Noire، وميل فو Mille Feux.

نجحت الدار في كسب الرهان مع ابتكارات العطور التي قدّمتها

لأنّ الدار العريقة تدرك أنّ إمرأتها مختلفة عن بقيّة النساء منحتها فرصة التألّق خلال السفر، فجاء الاختيار أكثر من استثنائي، حيث حضر الجلد الزهري الطبيعي الفاخر الذي طبع تاريخ لويس فيتون من أجل حماية العطر، ومع خفّة وزنه تحوّل إلى اختيار عملي وأنيق جداَ لرحلات السفر، عاكساَ هوية الدار وبصمته.

الإبداع مع دار لويس فيتون لم يعوّدنا أن ينضب، ورحلة العطور كتبت فصلاً جديداً وفريداً من نوعه، حيث أصدرت سبعة عطور تحبس نفحاتها الأنفاس، وتخطف القلوب، وترضيك أيّا كان ذوقك، مع المجموعة التالية التي أطلقت سابقاً، والتي تألفت من عطر Dans La Peau و Rose Des Vents و Turbulences و Apogee و Contre Moi و Matiere Noire و Mille Feux إنّما بأحجام صغيرة مثالية لحقائب السفر، وموضّبة بطريقة أنيقة تضاعف تميّزها وفرادتها.

وقد احتفلت الدار العامالماضي بالعيد الأوّل لعطورها بالإشتراك مع سبع نساء مميزات من الشرق الأوسط، وهن ليلى كردان وكارن زعتري صوان ونادين قانصوه وقمر زهر وسناز أسكاري ولبنى مبيض وندى دبس واللواتي يجسدن صفات القوة والأنوثة والجرأة والأناقة.

المغامرة في أراض إبداعية جديدة أكملت طريقها نحو Le Jour Se Lève عطر لطيف يحمل في نفحاته الندى والاشعاع، وقد اختار جاك كافالييه بيلترود أحد مكوناته المفضلة فيه اليوسفي وهي فاكهة مليئة بأشعة الشمس تتعزز أكثر مع نفحات البرغموت والماندرين.

أحدث إطلاق لدار عطور لويس فيتون: هو عطر Attrape-Rêves الذي يحمل توقيع جاك كافالييه بيلترود، صانع العطور الرئيسي في الدار، فأتى بزهرة الكاكاو الأفريقية ومزج أريج الكاكاو مع أزهار الفاوانيا وخلاصة الباتشولول إضافة إلى الزنجبيل والبرغموت مشكلاً تركيبة استثنائيّة ستبقى خالدة دوماً في ذاكرتك.

ولأّنّ لويس فيتون وعت للكثير من احتياجاتك عند اختيار العطور،يتوفّر عطرها الجديد في زجاجة قابلة لإعادة التعبئة ويمكن تصميمها بحسب الطلب وبقياسين 100 و200 مل حتى تتمكّني من حمل عطرك معك أينما كنت. كما تتوفّر لحمل زجاجة العطر صناديقٌ مصنوعة من الجلد الناعم في مشاغل لويس ڤويتون التي يُمكن تزيينها بأحرف من اختيارك!

نحن على يقين أنّ كل ابتكار من ابتكارات العطور ستكون مختلفة واستثنائية وفريدة، فتاريخ النجاحات طويل جداً، ونحن في شوق دائم لكل جديد من لويس فيتون!

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تعرف على أحدث عطور "لويس فويتون" الجديدة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق