شيريل تجذب الأنظار بفستانها الفضي المزين بالخرز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
باريس ـ مارينا منصف

تألقت المغنية البريطانية شيريل بفستانها الفضي على السجادة الحمراء في عرض أزياء لوريال باريس. وشاركت النجمة البالغة من العمر 35 عامًا، التي تعمل سفيرة لعلامة مستحضرات التجميل الفرنسية، مع نجمات أخريات أمثال إيفا لونجوريا وإيلي فانينغ ويني هارلو، على المدرج المرصع بالنجوم على نهر السين.

وبدت شيريل مثيرة حيث ظهرت بكامل أناقتها في فستان فضي مزين بالخرز مع فتحة من الأمام وانتعلت زوجًا من الأحذية السوداء الفخذية ذات الكعب العالي. وصففت شيريل شعرها الكستنائي ليتحول إلى تسريحة شعر لامعة وجافة مجعدة، تجذب الانتباه عندما ظهرت على المنصة.

وكان وجه شيريل مفعم بالحيوية واعتمدت المكياج الناعم الذي يتضمن ظلال عيون دخانية، ولون برونزي، وأحمر شفاه وردي وخط أبيض مرسوم على الجانب الأيمن من وجهها. وظهرت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو التي بدت بإطلالة مدهشة في ثوب أحمر طويل مع شق أعلى الفخذ على الساق اليسرى، وأضافت مزيدًا من الارتفاع إلى طولها مع زوج من الأحذية الحمراء ذات كعب وتزينت بالأقراط المرصعة بالألماس.

واختارت ويني مظهر المكياج الجريء حيث ظهرت بظلال العيون الزرقاء الجريئة مع أحمر الشفاه الوردي الفاتح.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شيريل تجذب الأنظار بفستانها الفضي المزين بالخرز ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

أخبار ذات صلة

0 تعليق