سر لا تتخلى عنه ميلانيا ترامب، يلهمكِ إطلالات مترفة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سر لا تتخلى عنه ميلانيا ترامب، يلهمكِ إطلالات مترفة من موقع سيدتى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

منذ أن دخلت البيت الأبيض، وأصبح كل ما تظهر به ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يُفحص تحت ميكروسكوب الموضة؛ فاختيار أية صيحة لا يأتي هباءً، إنما يخضع لخطة مدروسة هدفها الإعلان عن رسالة ضمنية.
من يتذكر خلال الحملة الانتخابية لدونالد ترامب، تم توجيه كثير من الانتقادات لزوجته ميلانيا ترامب واتهامها بأنها لا تنتمي لطبقة اجتماعية تؤهلها لتصبح سيدة أمريكا الأولى، يبدو أن ميلانيا قررت أن ترد على هذه الانتقادات من خلال إطلالات، لا تعكس إلا الترف والأناقة والرقي، وبعد جولة بين إطلالاتها خلال العام الحالي، لاحظنا أنها مغرمة بصيحة No – sleeves وهي طريقة لارتداء المعطف أو السترة على الأكتاف فقط، دون إدخال الذراعين في الأكمام، وما يميز هذه الصيحة، أنها تضيف لمسة ترف ورقي للملابس؛ حتى وإن كانت بسيطة.

اطلالات ميلانيا ترامب


وظهرت ميلانيا ترامب معتمدة هذا الأسلوب مرارًا وتكرارًا، إلى حد جعل الصحافة العالمية تتحدث عن إعجابها الشديد بهذه الصيحة، واللافت أنها تعتمد المعطف أو السترة على الأكتاف فقط في إطلالات نهارية ومسائية؛ فنسقت معطفًا أبيض مع كنزة وتنورة بنفس اللون، ثم عاودت ونسقت معطفًا أصفر مع كنزة صفراء وتنورة بني فاتح، كما اعتمدت ميلانيا ترامب صيحة الـ no –sleeves مع البدلات والتيورات الرسمية؛ لتضيف لإطلالاتها لمسة ترف وعصرية.

 

اطلالات ميالانيا ترامب


لا شك أن هذه الصيحة تناسبها، ليس فقط لأنها سيدة أولى، لكن أيضًا لأنها صاحبة قوام ممشوق؛ فعندما ترتدي المعطف على أكتافها، لا تخفي تفاصيل قوامها؛ بل على العكس تبرز جماله.
اعتمدت ميلانيا ترامب أيضًا صيحة الكاب الملكي، من خلال سترات وفساتين مصممة على هذه الطريقة، ويبدو أن اعتماد هذه الصيحة يلعب نفس الدور في إضفاء لمسة الرقي والأناقة التي تبحث عنها سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب ؛ ردًا على كثير من الانتقادات التي نالت الطبقة الاجتماعية التي كانت تنتمي لها، ورغم ذلك؛ فيمكن للفتاة العادية أن تعتمد نفس الطريقة ولكن في المكان المناسب؛ فهناك كثير من مدونات الموضة العرب ينسقن السترات والمعاطف على الكتف، مثل: شهد الجميلي، وديما الأسدي.

بالفيديو: شاهدي حلقة خاصة عن الألوان في برنامج Front Row خلال أسبوع الموضة في نيويورك

 
تابعي ايضاً:
فساتين النجمات على السجادة الحمراء 2018
فساتين شفافة وفتحة الساق الطويلة.. الإطلالات الأجرأ في مهرجان الجونة السينمائي
ما هو سر اختيار النجمات لموديلات فساتين الكتف الواحدة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سر لا تتخلى عنه ميلانيا ترامب، يلهمكِ إطلالات مترفة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سيدتى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق