الليدى أميليا الوجه الدعائي لمُنتجات شركة "إيلاماسكوا"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن ـ ماريا طبراني

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صورًا جديدة  لليدى أميليا وندسور، ابنة عم الأميرين "ويليام وهاري"، دوقا كامبريدغ وساسكس، التى تعرف بأجمل نساء العائلة الملكية فى إطلالة غريبة جعلت من الصعب التعرف على ملامحها الرقيقة المميزة.

وظهرت أميليا وندسور البالغة من العمر 23 عامًا، والتي تعمل كعارضة أزياء لكثير من دور الإزياء الشهيرة، في جلسة تصوير جديدة للترويج عن منتجات تجميل لصالح العلامة التجارية البريطانية "إيلاماسكوا- Illamasqua".

واعتمدت عارضة الأزياء الملكية التي تم اختيارها كوجه دعائي لمجموعة "Reign of Rock" الجديدة من "Illamasqua" ، أسلوب بوهيمي مميز وارتدت شعرًا مستعارًا باللون الأسود، على عكس شعرها الأشقر المميز ومظهرها التقليدى الهادىء، بالإضافة إلى ظلال العين وطلاء الشفاه الأسود.

وقالت شركة "إيلاماسكوا" أنَّ ليدي أميليا هي السفيرة "المثالية" لمجموعتها الجديدة، التي تم الكشف عنها بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيس العلامة التجارية.

وتأتي مجموعة مكياج العيون، والشفاه، والوجه مستوحاة من "روح التمرد" لموسيقى الروك، وفقًا لإيلاماسكوا ، الذي كان مديره الفني بابلو رودريغيز وراء إطلالة ليدي أميليا الغريبة.

ويذكر أنَّ ليدى إميليا ويندسور التى تحتل المركز الثامن والثلاثون فى خط العرش الملكى للمملكة المتحدة والتى تعمل كعارضة أزياء تم اختيارها من قبل مجلة Tatler كأجمل نساء العائلة الملكية. 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الليدى أميليا الوجه الدعائي لمُنتجات شركة "إيلاماسكوا" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق