مُصمّمة الأزياء إيمان طاهر تهوى فنّ الرسم على الملابس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
القاهرة - ندى أبوشادي

كشفت مصممة الأزياء إيمان طاهر، عن مجموعتها للأزياء التي رسمت عليها بنفسها، وقالت: "من صغري وأنا أحب الرسم والألوان والملابس، وكان لعبي وأنا صغيرة عبارة عن عرائس وأصنع لهم ملابس من قماش قديم من والدتي وجدتي كانت تساعدني في قص الفساتين وتزينا بالورود والفراشات".

وأضافت إيمان طاهر، خلال تصريح خاص لها إلى "لايف ستايل": "كان حلم حياتي أن ألتحق بكلية الفنون الجميلة لكن لم يحالفني الحظ في ذلك، والتحقت بكلية التجارة، وحاولت أن أنتقل لكلية التربية الفنية النوعية لكن أيضا لم يحالفني الحظ، لكن قررت أن أكمل في هذه الكلية، وأقوم بأخذ دورات تدريبية في الرسم وكان الدافع لي أبي".

وأوضحت مصممة الأزياء: "قرأت كثيرا من كتب الفن وأخذت الدورات التدريبية، وبدأت بالرسم على الورق، ثم تعلمت الرسم على القماش، وكانت أول تجربة لي على حذاء قديم لي، بعد ذلك قمت بالرسم على الأزياء وراقت لي الفكرة أن أصنع مشروعا خاصا لي، وكانت هذه الخطوة نقطة تحول من مرحلة الهواية لمرحلة الاحتراف، ودخلت مجال الأزياء وأخذت دورات تدريبية في مجال التفصيل وقمت بشراء القماش وأقوم بتفصيله والرسم عليه".

واختتمت حديثها قائلة: "وأحيانا تصاميمي أستوحاها من خارج مصر وأقوم بالتعديل عليها وأحيانا تكون من فكري الخاص وأحيانا تكون على حسب ذوق العميل وممكن أن أدمج رسومات مع بعض".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مُصمّمة الأزياء إيمان طاهر تهوى فنّ الرسم على الملابس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

أخبار ذات صلة

0 تعليق