استوحي طريقة مكياجك من النجمات اللبنانيات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
القاهرة - لايف ستايل

يجذبن النجمات اللبنانيّات الأنظار في كلّ مناسبة وكلّ حدث، فهنّ من دون شكّ يشكّلن محور أحاديث الجميع بأخبارهنَ ومسيرتهنّ الفنيّة , و كذلك، إطلالاتهنّ تشكّل في معظم الأوقات قدوة للسيّدات فيما يتعلّق بعالم الموضة والجمال، فهنّ غالبًا ما يواكبنَ الموضة بكلّ حذافيرها.

وسنسلّط الضوء هنا على إطلالات النجمات اللبنانيّات من الناحية الجماليّة، لنقدّم لكِ صور مكياج لبناني تطبّقه النجمات ولنكشف لكِ عن تفصيل واحد مشترك تحرص النجمات اللبنانيّات على تطبيقه أثناء وضع المكياج للسهرات , ومن نجوى كرم، نانسي عجرم، نوال الزغبي، إليسا، مايا دياب، هيفاء وهبي، سيرين عبد النور، رصدنا أن النجمات اللبنانيّات يحرصن على تحديد العينين بشكلٍ لافت وذلك بواسطة مستحضرات مكياج بألوان داكنة , التفصيل الذي يميّز بالإجمال كلّ مكياج لبناني مناسب للسهرات والمناسبات الكبرى.

استوحي طريقة مكياجك من النجمات اللبنانيات

ويركّزنَ النجمات اللبنانيّات على العيون بشكلٍ أساسي أثناء تطبيق مكياج لبناني، فبواسطة الكحل والآيشدو، تحدّد النجمات عيونهنّ من الأسفل والأعلى. كذلك، لاحظنا أنّ النجمات اللبنانيّات يحرصنَ على تطبيق أحمر شفاه باللون الحياديّ بهدف عدم المبالغة أثناء وضع المكياج .

وتلجأ نجمات عدّة إلى مكياج عيون أسود ملفت للغاية تمامًا مثل نجوى كرم، نوال الزغبي وإليسا , وأخريات تحرصنَ على تطبيقه بشكلٍ بسيط وناعم تمامًا مثل نانسي عجرم التي تطبّق الأسود أسفل عينيها بشكلٍ غير مبالغ به.

كيف تطبّقين مكياج لبناني مستوحى من النجمات اللبنانيّات؟

إن كنتِ تودّين تطبيق مكياج لبناني مستوحى من النجمات، ما عليكِ سوى اختيار مستحضرات جماليّة تحقّق لكِ هدفكِ , انطلاقًا من هنا، سنقدّم لكِ مستحضرات كحل وآيشدو تساعدكِ في الحصول على مكياج لبناني شبيه بالذي تطبّقه نجمتكِ المفضّلة.

الجئي إلى كحل باللون الأسود وحدّدي عينيكِ بأكملهما بواسطته , طبّقيه داخل عينيكِ لتحصلي على نظرات ملفتة وجذّابة. اختاري ما بين كحل من Christian Louboutin وGivenchy وGuerlain، التي ستساعدكِ حتماً على تطبيق مكياج لبناني مناسب لسهراتكِ , ومن جهة الآيشادو، الجئي إلى باليت تساعدكِ في تطبيق مكياج ترابي شبيه بمكياج لبناني مستوحى من النجمات اللبنانيّات. اختاري باليت Urban Decay التي تحمل خيارات عدّة فيما يتعلّق بالألوان , سواء كنتِ تحبّين مكياج عيون داكن أو فاتح، فهذه الباليت ستحقّق كلّ أهدافكِ. كما يمكنكِ اختيار ما بين باليت Dior وNars لتطبيق مكياج لبناني متقن مستوحى من النجمات اللبنانيّات , كذلك، أضيفي ظلال عيون ترابي تحت الرموش السفليّة. سستسحرين حتمًا كلّ الحاضرين .

لا تنسي تطبيق الماسكارا على رموشكِ لتسلّطي الضوء أكثر فأكثر على عيونكِ الواسعة والساحرة , هذا المستحضر سيساعدكِ في تحديد رسمة الكحل والآيشادو بشكلٍ أفضل كما سيمنحكِ مكياج لبناني مثاليّ وجميل , كذلك، إضافةً إلى الفاونديشن، بودرة الخدود، والهايلايتر، لا تنسي تطبيق أحمر شفاه باللون الحيادي. ستحصلين حتماً على مكياج لبناني جميل تمامًا مثل النجمات ومناسب جدًّا لسهراتكِ ومناسباتكِ الكبرى , الجئي إلى هذه المستحضرات وطبّقيها أثناء وضع المكياج لإحدى المناسبات الرسميّة، ستتألّقين حتمًا بإطلالة مكياج لبناني مميّز يبرز عينيكِ ويمنحكِ سحرًا لا يُقاوم.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( استوحي طريقة مكياجك من النجمات اللبنانيات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

أخبار ذات صلة

0 تعليق