"Georges Hobeika يطرح مجموعته لربيع 2019"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بيروت - لايف ستايل

من أجواء مدينة سيول الكورية، استوحى المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة تصاميمه الجاهزة لربيع وصيف 2019، جامعاً بين الحداثة والتقاليد القديمة ليجسّد ثقافة سيول من خلال القصات والألوان.

تضمنت المجموعة 87 تصميم، تنوعت بين الفساتين الطويلة، الفساتين القصيرة، الجمبسوت، والتنورة الطويلة أو البنطال مع التوب. حرص Georges Hobeika على إبراز الطابع العصري من خلال الخطوط الهندسية والبرّاقة بألوان النيون، المستوحاة من ناطحات السحاب والشوارع المعاصرة والمضيئة في العاصمة الكورية. مترجماً بذلك الحيوية والحركة في لوك البوب العمليّ.

في الوقت عينه، جسّدت هذه التصاميم الجاهزة المعابد والقصور القديمة في سيول، فنقل المصمم اللبناني هدوء العاصمة الممزوج بأجواء الطبيعة. من هنا ظهرت التطريزات الوردية على التصاميم لتزوّدها بلمسة ناعمة وكلاسيكية، معززاً أنوثة المرأة المعاصرة.

من ناحية الألوان، اختار جورج حبيقة الأبيض، الأبيض العاجي، الأسود، الزهر، الأزرق والبنفسجي المختلط مع الأخضر. تناسبت هذه الألوان تماماً مع مختلف أنواع القماش المستعمل في العرض. كما لاحظنا وجود حزام توسط أغلب التصاميم ليضيف عليها لمسة عصريّة وعملية.

ببساطة وببصمته الخاصة، حوّل Georges Hobeika التناقض الموجود في حضارات سيول الى تجانس فريد ومميز ظهر في الأزياء الجاهز لربيع وصيف 2019.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "Georges Hobeika يطرح مجموعته لربيع 2019" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق