جيسيكا بيل تختار فستان بتوقيع إيلي لصعب من مجموعة ريزوت 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جيسيكا بيل تختار فستان بتوقيع إيلي لصعب من مجموعة ريزوت 2019 من موقع سيدتى، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

ظهرت الممثلة الأمريكية جيسيكا بيل منذ فترة وخلال لقاء تليفزيوني بفستان من تصاميم إيلي صعب ضمن مجموعة أزياء العطلات "ريزوت 2019"، حيث اختارت فستان أصفر يضم مجموعة من الصيحات التي تتصدر الموضة هذا العام.
جاء الفستان من نسيج الدانتيل الرقيق باللون الأصفر الخردلي الذي يشهد رواجاً ضخماً، مما زاد النجمة الشقراء بريقاً، وتميز التصميم بصيحة الكرانيش التي بدأت من فتحة صدر الفستان وانسدلت على الأكتفاف المكشوفة ونهاية الأكمام، وامتدت لتزين نهاية الفستان الذي جاء قصير من الأمام وطويل من الخلف ليكشف عن ساقيها النحيفتين. واختار إيلي صعب فتحة صدر على شكل V التي تزيد قوم المرأة طولاً، وأضاف لمسة عصرية من خلال الأشرطة الممتدة بشكل عكسي.
ونسقت جيسيكا مع التصميم الرائع لإيلي صعب، صندل مكشوف من الذهبي، فيبدو أنها قررت أن تظهر بإطلالة مشرقة من الرأس إلى القدم، وتتماشى هذه الإطلالة القوية مع الهدف الترويجي الذي ظهرت من أجله النجمة الأمريكية، فجاء الحديث مُنصباً على الموسم الثاني من فيلم "The Sinner".


اعتمدي إطلالة مماثلة
تميز تصميم إيلي صعب أنه يناسب إطلالة نهارية أو مسائية، حسب طريقة تنسيقه، فهو يعكس روح التصاميم البوهيمية التي ظهرت من خلال الكرانيش المتتالية، كما أن قماش الدانتيل جعله اختياراً مميزاً للمساء، أما اللون الأصفر الخردلي فهو أيضاً اختيار مطاط ويعد الاختيار الأمن بيد درجات الأصفر لأنه يناسب المراة الخمرية أو الشقراء على حدٍ سواء.

?feature=oembed" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen>

 

تابعي ايضاً:

فساتين باللون الأسود من وحي النجمات.. من بدت أكثر رشاقة؟

لجين عمران وحلا الترك تقعان في فخ التقليد

موضة تعود من التسعينيات وتصبح هوس النجمات الجديد!

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( جيسيكا بيل تختار فستان بتوقيع إيلي لصعب من مجموعة ريزوت 2019 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سيدتى

0 تعليق