إليكِ حقائب رائعة عصرية استقبلي بها عام 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
القاهرة _ لايف ستايل

ودّعي عام 2018 واستقبلي عام 2019 بـ5 الحقائب رائعة وعصريّة تمّ إصدارها في الآونة الأخيرة! في ما يلي، سنقدّم لكِ أجدد الموديلات التي عليكِ اختيارها من دون أيّ تردّداكتشفيها أدناه:

حقيبة TB من Burberry""

هذه الحقيبة المتوسّطة الطول أطلقتها الدار ضمن مجموعة ربيع 2019، يتزيّن هذا الموديل عند منطقة الوسط بشعار الدار الجديد باللون الذهبي وذلك إشارةً لأسم مؤسّس العلامة التجاريّة "Thomas Burberry"، كما تقترن هذه الحقيبة بحمّالة كتف قابلة للنزع، تساعدكِ في حمل شنطة ""TB الجديدة من بربري بالطريقة التي تحلو لكِ، تجدين هذه الحقيبة بـ10 تدرّجات مختلفة منها الأسود، البنّي والعسليّ.

حقيبة Guirlande De Cartier من "Cartier"

هذا الموديل ذو الجوانب الـ8 مصنوع من جلد العجل الفاخر ومزيّن بالتطريزات الذهبيّة، حقيبة كارتييه الجديدة مزوّدة بحمّالة قابلة للنزع والتعديل إضافةً إلى أنّكِ تجدين داخل هذه الشنطة جيبة صغيرة مقترنة بمرآة يمكنكِ إزالتها، هذه الحقيبة متوفّرة بـ3 أحجام و4 ألوان مختلفة مثل الأحمر، الأخضر، الأسود والبنّي الفاتح أو الكاميل.

حقيبة C Bag من "Celine"

حقيبة سيلين الجديدة تتميّز بموديلها المبطّن أو ما يُعرف بالـQuilted" " كما بالحمّالة الذهبيّة والأخرى الجلديّة اللتين تساعدكِ في حملها بالطريقة التي تحلو لكِ. إضافةً إلى هذا، تتّسم حقيبة "C Bag" بالمشبك الذهبي المزيّن بحرف الـC، تجدين حقيبة سيلين الجديدة بتدرّجات متعدّدة مثل الأحمر، الأسود، الكاكي، الكاميل الفاتح، البنّي والحيادي.

حقيبة Marie Jane من Christian Louboutin""

أنيقة وعصريّة، كلمتان تصفان حقيبة "Christian Louboutin" الجديدة! هذه الشنطة على شكل دلو مصنوعة من الجلد ومقترنة بحمّالة ذهبيّة على شكل سلاسل والمقترنة بقطعة جلديّة باللون الأحمر، كذلك، كُتب على هذه الحقيبة من الأسفل كلمة Louboutin""، تجدين حقيبة Marie" Jane" من الجلد الأبيض أو الأسود، كما من المخمل بالتدرّج الأسود، إضافةً إلى أنّها متوفّرة بنقشة الفهد أو مزيّنة بالحبيبات البرّاقة.

حقيبة Talitha من "Saint Laurent Paris"

حقيبة عصريّة على شكل دلو ومتميّزة بنقشة الفهد، تفصيلان رائجان جدّاً هذا الموسم! كذلك، حقيبة سان لوران الجديدة مزوّدة بحمّالة معدنيّة غير قابلة للتعديل، تجدين حقيبة ""Talitha بحجمٍ كبير ومتوسّط كما هذه الشنطة متوفّرة بالجلد باللون الأسود والأبيض العاجي، يُذكر أنّ هذه الحقيبة أطلقتها الدار ضمن مجموعة ربيع 2019.

قد يهمك أيضًا :

الحقائب الصغيرة على شكل صندوق تمنح مُرتديها إطلالة مثالية

طرق لإرتداء الحقائب بالحجم الصغيرلتلائم جميع مناسباتك

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إليكِ حقائب رائعة عصرية استقبلي بها عام 2019 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق