كلوي فيري تستعرض جسدها المُذهل في ملابس بحر حمراء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لندن ـ ماريا طبراني

هدَّدت النجمة كلوي فيري بالتخلي عن حبيبها، سام غاولاند، إذا لم يتقدم لخطبتها في نهاية العطلة المشمسة، وظهرت فيري على الشواطئ الرملية في منطقة البحر الكاريبي، وأغرقت حسابها عبر "إنستغرام" بصور الرحلة التي ارتدت فيها البكيني.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن النجمة، 23 عاما، ارتدت بكيني باللون الأحمر بدت حمالات الصدر أصغر من مقاسها، وقبل العطلة أغاضت كلوي حبيبها قائلة: "إذا لم تتقدم بخاتم خطبتي بحلول هذه العطلة.. انتهى الأمر معك".

أقرأ يضًا

- "فيتكوريا سيكريت" تخطف عالم الأزياء إلى عروض تشرين الثاني

وردّ سام مازحا، وهو من نجوم "لوف آيلاند"، ويتميز بحسّ الفكاهة، بأنه سيقدّم إلى كلوي مجموعة من حلويات هاريبو وسيكون ذلك عملا رائعا، ومنذ وصولها حملت كلوي مجموعة من الصور التي تحسد عليها برفقة حبيبها، ويبدو أنها كانت معجبة بالبيكيني ذي اللون الأحمر، والذي وضعت به جوهرة لامعة في المنتصف، كما تباهت بمنحنيات جسدها وهي واقفة أمام إحدى الحانات على الشاطئ.

ودخل سام وكلوي في علاقة بعد فشله في علاقته الرومانسية الطويلة مع جورجيا هاريسون، لكن قالت كلوي في نوفمبر/ تشرين الثاني، إنها غير متأكدة من قرار زواجها لسام، بسبب حركاته الراقصة، مضيفة: "بصراحة، لا أعرف ما إذا كنت أرغب في الزواج من سام حتى الآن، بسبب حركاته الرقصة التي شاهدتها في غرفة الرقص".

ويبدو أن نجمة البرنامج البريطاني "غيوري شور" غيّرت رأيها، وتنتظر عرض الزواج من حبيبها، بحلول نهاية رحلة الكاريبي، كما شوهد كلا منهما يتناول العشاء معا في أوقات كثيرة، بالإضافة إلى سفرهما معا في رحلات بحرية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

- خطوات بسيطة لتنسيق اللون الأحمر مع ملابسك لإطلالة جذّابة

- اللون الأحمر هذا الشتاء لإطلالة أنيقة وساحرة

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كلوي فيري تستعرض جسدها المُذهل في ملابس بحر حمراء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

أخبار ذات صلة

0 تعليق