إطلالات الجامعة على طريقة الفاشينيستا روز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
القاهرة - لايف ستايل

لمع اسم عارضة الأزياء والفاشينيستا روز أو كما تلقب بـ مودل روز Model Roz في عالم الموضة وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، وباتت تمتلك ما يزيد عن 10 مليون متابع على حسابها الخاص على انستقرام، تستعرض لهم وبشكل شبه يومي اطلالاتها في مختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، وكثيرات من الشابات متأثرات بها وبأسلوبها في الموضة، ولهذا وفي حال كنتِ من هؤلاء الشابات نسقي اطلالات الجامعة على طريقة الفاشينيستا روز، لتتمتعي بأسلوب لافت، شبابي وعصري.
  الكثير من الأفكار العصرية تستطيع الفتيات الجامعيات أن يستلهمنها من الفاشينيستا روز، مثل هذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا، والذي جمعت فيه بين الأسلوب العملي المريح والأسلوب الشبابي العصري، حيث نسقت جينز بقصة كلاسيكية باللون الأزرق الفاتح مع سويتشرت من القطن باللون الأبيض، وحذاء رياضي رمادي، ونظارات شمسية كبيرة.   البناطيل القماشية عملية جدًّا لمختلف المناسبات والمشاوير بما فيها الجامعة، وقد نسقت الفاشينيستا روز اطلالة أنيقة وعملية، اختارت فيها بنطلونًا قماشيًّا بنقشة الكارو الرائجة جدًّا هذا الموسم، مع توب بياقة عالية من دون أكمام باللون الأبيض، ومعطف ذي طابع كاجوال باللون الأسود، وحذاء رياضي باللونين الأبيض والرمادي.  

تنسيق مميز للجامعة تستطيعين أن تستوحيه من اطلالة الفاشينيستا روز، التي نسقتها لأحد المشاوير الصباحية، واختارت فيها بنطلونًا قماشيًّا باللون الأصفر الغني، مع تيشرت قطنية باللون الأبيض وجاكيت جينز من فوقها، وأكملت اللوك بشنطة يد مميزة، وحذاء رياضي أبيض، ونظارات شمسية بقصة عدسات مستديرة باللون الأسود.

اطلالات الجامعة على طريقة الفاشينيستا روز، شاهديها واستوحي منها أفكارًا عصرية وشبابية.

قد يهمك ايضاً:

المجوهرات المتنوعة من حبات اللؤلؤ والأحجار الأخرى تتربع على عرش الموضة

الياقوت الأزرق يُعد من المجوهرات التي تمنحك إطلالة ملوكية

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إطلالات الجامعة على طريقة الفاشينيستا روز ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق