فقراء غزة يحتجون على مواصلة تعليق مساعدات برنامج الأغذية العالمي

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاركت العشرات من العائلات الفقيرة في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، في وقفة، احتجاجا على استمرار تعليق المساعدات التي كان يقدّمها لهم برنامج الأغذية العالمي WFP، منذ أكتوبر الماضي، وفقًا لما ذكرته وكالة الأناضول التركية.

ورفعت العائلات، المشاركة في الوقفة، التي نُظمت أمام مقر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP، لافتات تُطالب باستئناف تقديم تلك المساعدات، في ظل تدهور الأوضاع المعيشية والاقتصادية في القطاع.

وقال سمير اللحام، المشارك في الوقفة، لوكالة "الأناضول": "جئنا لنطالب باستئناف صرف المساعدات الغذائية لنا".

ويضيف اللحام المسؤول عن إعالة أسرة مكونة من 10 أشخاص: "لا يوجد مصدر دخل آخر غير المساعدات التي كنا نتلقاها عبر ذلك البرنامج".

وفي ذات السياق، يقول عدنان مشعل، أحد المستفيدين من برنامج الأغذية العالمي، إنه جاء "كي يطالب بإعادة صرف قسيمة المساعدات الغذائية له".

وذكر مشعل، العاطل عن العمل، والمعيل لأسرة مكوّنة من 8 أشخاص، أنه كان ينفق أسرته "باعتماد كامل على تلك المساعدات الغذائية".

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل فقراء غزة يحتجون على مواصلة تعليق مساعدات برنامج الأغذية العالمي , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق