مأرب.. ندوة للتوعية بمخرجات الحوار الوطني في الذكرى الرابعة

الموقع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الموقع بوست - مأرب - خاص
الاربعاء, 24 يناير, 2018 06:37 مساءً

اقامت وزارة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني صباح اليوم بمأرب ندوة نقاشية تحت عنوان اليمن الاتحادي والتحول الكبير بمناسبة الذكرى الرابعة لاتفاق اليمن الاتحادي.
 
وطرحت في الندوة عدد من الأوراق تحت عناوين متفرعة القاها انتصار القاضي عضو مؤتمر الحوار والباحث والسياسي حسين الصادر، والقيادي في الحزب الإشتراكي ناجي الحنيشي، والسياسي والاعلامي يحيى الثلايا.
 
وأوضح ناجي الحنيشي في ورقته التي تحمل عنوان "توزيع الثروة والسلطة ضمن مخرجات الحوار الوطني" أن "نوعية السلطة والثروات التي ينبغي اشراك جميع فئات ومكونات المجتمع اليمني فيها ضمن معايير متعددة، وكذا اختصاصات الأقاليم في نظام الحكم ضمن المخرجات".
 
من جهته حسين الصادر الذي قدم ورقة مأرب وعملية التحول على ضوء مخرجات الحوار الوطني، موضحا من خلالها مخرجات الحوار وتأثيرها الايجابي على الوضع السياسي و الاقتصادي في المستقبل.
 
من جانبها انتصار القاضي، عضو مؤتمر الحوار الوطني، كشفت عن برنامج توعية مجتمعية بالمخرجات الحوار الوطني سينفذ قريبا في محافظة مأرب بتواجد وزير مخرجات الحوار الوطني ياسر الرعيني.
 
وقالت إن السلطة المحلية لم تتفاعل ايجابا مع تنفيذ برنامج رفع الوعي بمخرجات الحوار الوطني، ما جعل البرنامج يتأخر حتى اليوم في اقليم سبأ رغم تنفيذه في جميع الاقاليم سابقا.
 



نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل مأرب.. ندوة للتوعية بمخرجات الحوار الوطني في الذكرى الرابعة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق