الحلقة 103 من قيامة ارطغرل مترجمة للغة العربية على موقع النور

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد استئناف عرض المسلسل التركي الشهير قيامة ارطغرل، من قبل موقع النور مترجما للغة العربية، والذي بدأ بعرض الجزء الرابع منه منذ حوالي شهر، قام موقع النور يوم الأربعاء الماضى، بعرض الحلقة 103 من مسلسل قيامة ارطغرل، يذكر أن المسلسل يذاع العرض الأول له عبر القناة التركية المعروفة تي ار تي، وذلك يكون يوم الأربعاء من كل أسبوع في الثامنة والنصف في المساء، ويتم إعادة نفس الحلقة من مسلسل قيامة ارطغرل مترجمة في يوم الخميس التالي، في تمام الثامنة على شاشة قناة الدعوة، كما يمكنكم متابعة حلقات الأجزاء الأخرى، على قناة الشرق، وقناة اليرموك.

مسلسل ارطغرل

عرض مسلسل ارطغرل على موقع النور :

تعرض النسخة المترجمة للغة العربية من مسلسل قيامة ارطغرل، من خلال موقع النور للمسلسلات المترجمة على الانترنت، وبذلك يمكن لعدد كبير من متابعي المسلسل التركي الشهير في الوطن العربي، أن يتابعوا جميع الحلقات مترجمة للغة العربية بكل سهولة، وكان في البداية يتم البث بعد مرور يوم من عرض الحلقة في تركيا، والآن حصل موقع النور على حق البث مباشرة بعد عرض الحلقة على قناة تي أر تي التركية، وينتظر الكثير من محبي قيامة ارطغرل على أحر من الجمر، ساعة عرضه على موقع النور.

قيامة ارطغرل يحقق شهرة واسعة في العالم العربي

تستمر الحلقة رقم 103 من مسلسل قيامة ارطغرل في جذب متابعة الكثير من المشاهدين عبر الوطن العربي، ويستمر عرضها لمدة تصل إلى الساعتين والنصف، وقد شغل مسلسل قيامة ارطغرل الكثير من اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من متابعي الدراما التركية، خصوصا بعد بداية عرض الجزء الرابع منه، حيث يحتوي ذلك المسلسل التركي الشهير على مادة تاريخية، تخص فترات قيامة الخلافة العثمانية، وتسرد بشكل درامي قصة البطل ارطغرل، الذي حرر الأراضي من هجمات الصليبيين والتتار.

كما استطاع المسلسل التركي الناجح عالميا، قيامة ارطغرل، أن يسيطر على جميع القوائم والمراكز في تركيا نفسها، في الأكثر والأعلى مشاهدة وربحا، كما نال المسلسل اهتمام الرئيس التركي نفسه، رجب طيب أردوغان، وقام الرئيس التركي بحضور حفل استعراضي غنائي لذلك المسلسل، قد أقيم منذ فترة في تركيا.

موعد الحلقة 103 مسلسل قيامة ارطغرل:

وبعد طول انتظار من قبل جمهور قيامة ارطغرل من الأسبوع الماضي، قام موقع النور بعرض، قيامة ارطغرل حلقة 103 مترجمة للغة العربية، وهو الموعد الذي يعرض فيه العرض الأول للحلقات الجديدة، وقد تستغرق الترجمة وقتا أطول، فيمكنكم متابعة الحلقة 103 يوم الأربعاء على موقع النور، أو مشاهدة الحلقة على قناة الدعوة.

أحداث الحلقة 103 قيامة ارطغرل:

سوف تجد عزيزي المشاهد، العديد من الأحداث المشوقة الخاصة بالحلقة 103 من قيامة ارطغرل مثل، عودة تيتان ذلك القائد الذي ألحق الهزيمة برجال ارطغرل، في موقعة سامسا، وقضى على محاربيه، وحطم آمال ارطغرل في غزو القلعة، وتجد أن آريس احتفل مع تيتان بذلك النصر الكبير، وكذلك عودة ارطغرل مهزوما يحاول اكتشاف الخونة، ولكن عند عودته يفاجأ بمجموعة من رجال آريس تهجم عليه وتحاصره في الغابة.

يقوم بهادير بإرسال رسالة خاصة، موجهة إلى آريس، تحتوي على تفاصيل الخطة، والتي سوف تستخدم للإيقاع بالقائد ارطغرل، وبالطبع سوف يعرف كوستاس من آريس، استخدام الخائن بهادير في ذلك الفخ، وبعد علم ارطغرل بخيانة بهادير، والذي كان السبب الأول في مقتل وهزيمة رجال سامسا، يشتد غضبه، ويدعو الله أن ينتصر على جميع الخونة والأعداء، وفي عرين بهادير يواجه ارطغرل ذلك الخائن، ويقاتله ثم بالفعل ينتقم منه ويقطع رأسه.

وقد أطلق المشاهدون الذين يتابعون مسلسل ارطغرل على كل من، “ارطغرل، وسامسا، وبامسي” لقب الشجعان الثلاثة، وينتظر متابعو مسلسل قيامة ارطغرل، فتح القلعة في حلقة هذا الأسبوع حلقة 103 ارطغرل، ويتمنى لكم موقع نجوم مصرية، مشاهدة ممتعة ومفيدة لذلك المسلسل التاريخي المثير والمشوق.

أحداث الحلقة 103 من قيامة ارطغرل:

وقد حملت الحلقة رقم 103 منذ بدايتها الكثير من الأحداث المشوقة، فقد اجتمع ارطغرل مع رجاله المحاربين، معلنا أنه سوف يهجم على القلعة بشكل مفاجئ، كما أنه لم يهمل حال القبيلة، بل طلب من أحد رجاله الذي يدعى ارتوك، أن يهتم بأمر توظيف الأفراد الموجودة بالقبيلة، حتى لو كانوا شيوخا أو أطفال، وقد حدد الغازي ارطغرل وظيفة محاربيه عند اقتحام القلعة، بما فيها وظيفة بامسي، الذي سوف يكون رسولا إلى آريس، لكي يطلب منه التسليم دون حرب.

انتشار كبير لمسلسل قيامة ارطغرل :

ويعد ذلك المسلسل قيامة ارطغرل، هو أحد أنجح المسلسلات التركية، وقد فاقت شهرته شهرة العديد من المسلسلات الأخرى، وانتشر بين الدول العربية والشرقية بشكل كبير، كانتشار النار في الهشيم، ومن أمثلة الدول التي يذاع فيها مسلسل قيامة ارطغرل باهتمام، مصر وإيران ورومانيا وروسيا والمجر وبالطبع تركيا، تدور أحداث القصة في منطقتي أنطاكيا وحلب، حيث تجد هجمات التتار والصليبين اجتاحت جنوب شرق قارة آسيا.

ويقدم لكم موقع النور الإلكتروني، جميع حلقات مسلسل قيامة ارطغرل التركي لجميع أجزائه الأربعة، وبجودة عالية للحلقة HD، كما يعد هو المصدر الأول للحلقات المترجمة من ذلك المسلسل، تليه قناة الدعوة، ولكنها تعرض المسلسل متأخرا بيوم كامل عن موعد عرضه الأصلي، لذا يتوجه جميع عشاق ارطغرل أولا إلى موقع النور، حيث يبقون على أحر من الجمر في كل أسبوع لمتابعة الحلقة الجديدة.

اهتمام كبير بتصوير أحداث قيامة ارطغرل ودعمه:

ومع وجود عنصر الإثارة والتشويق والحبكة الدرامية الممتازة، يسيطر المسلسل حاليا على قائمة أكثر المسلسلات التركية مشاهدة حول العالم، يتم تصوير أحداث المسلسل في إحدى القبائل المطلة على البحر الأسود والتي تسمى ريفا، ويتمتع المسلسل بمشاركة كوكبة من أشهر الممثلين والنجوم الأتراك، وقد اهتمت به جميع وسائل الإعلام التركية وكذلك الحكومة، وعلى رأسها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

استطاع مسلسل قيامة ارطغرل، وخصوصا جزئه الرابع، تحقيق انتشار كبير بين محبي الدراما التركية، وقد جذب الجزء الرابع أنظار الكثيرين، حيث تشتد المحن والصراعات، وتتفاقم الأزمات، وقد برع الممثل التركي الشهير إنجين ألتان في دور ارطغرل كثيرا، وهو أول دور تاريخي له، كما تشاركه البطولة، إسراء بيلقيتش، وأيضا هوليا دارجان.

معرفة القنوات الناقلة لمختلف حلقات مسلسل قيامة ارطغرل:

يستطيع المشاهد العربي، متابعة جميع حلقات مسلسل قيامة ارطغرل، مترجمة أو مدبلجة باللغة العربية، وذلك فقط على شاشات القنوات التالية، قناة دعوة، قناة الشرق، قناة قطر، قناة اليرموك، وأخيرا قناة فور شباب، وتتوفر تلك الباقة الفريدة من القنوات على النايل سات، وهي قنوات مفتوحة غير مشفرة. تابعوا معنا أعزائي المشاهدين، كل جديد يخص أحداث المسلسل، وعرض حلقاته الجديدة، كما نقدم لكم، جميع أخبار طاقم العمل والتصوير والفنانين المختلفة، فتابعونا.

إقرأ أيضاً

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل الحلقة 103 من قيامة ارطغرل مترجمة للغة العربية على موقع النور , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق