وهب الله: قيادات العمل النقابي باقون دائما في خدمة كل عمال مصر (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

وهب الله: قيادات العمل النقابي باقون دائما في خدمة كل عمال مصر (صور)

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

أكد محمد وهب الله الأمين العام لاتحاد عمال مصر ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب أن العمال عازمون على الاستمرار في دعم الدولة المصرية الحديثة مشيرا أنه لن يبنى مصر إلا سواعدها من عمال مصر.

وفى كلمته وجه الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال مصر التهنئة إلى القيادات العمالية التي خاضت الانتخابات النقابية، والتي نجحت وفازت في الانتخابات الأخيرة، مؤكدا على عزمهم في هذه الدورة أن تكون إضافة جديدة للعمل والعمال في مصر.

وأضاف وهب اللـه خلال المهرجان العمالي الذي نظمه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر اليوم السبت بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو أن العمال عازمون على الاستمرار في دعم الدولة المصرية الحديثة برئاسة القائد عبد الفتاح السيسي، داعمين للمشروعات التي تقوم بها الدولة، وقال: “نحن عمال مصر سوف نعمل بكل الجهد وبكل العرق وبكل ما نملك لأن هذه مصرنا ونحن كمصريين وكعمال واقفون مع الثورة واقفون مع الرئيس عبد الفتاح السيسي وواقفون مع المشروعات”.

وفى ختام كلمته أشار “وهب الله” إلى أن قيادات العمل النقابى سيظلون دائما في خدمة كل عمال مصر وسيبذل الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ونقاباته العامة ولجانه النقابية أقصى ما في وسعهم من أجل خدمة العمال لعبور الأزمات بأمان، عاملين على أن يكون المجتمع المصري مجتمع قوى آمن، مساندين وداعمين الدولة برئاسة القائد عبد الفتاح السيسي في حربها ضد الإرهاب، من أجل القضاء عليه وتجفيف منابعه.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وهب الله: قيادات العمل النقابي باقون دائما في خدمة كل عمال مصر (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق