أبو طالب: شركات كروت التموين الذكية تتلاعب بأرصدة الخبز المدعم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

أبو طالب: شركات كروت التموين الذكية تتلاعب بأرصدة الخبز المدعم

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

قال العربي أبو طالب، رئيس الاتحاد العام لمفتشي التموين والتجارة الداخلية، أن نفاد رصيد بعض المواطنين من الخبز المدعم، الذي يتم الحصول عليه من خلال ماكينات الصرف بالمخابز في اليومين الأخيرين من نهاية كل شهر، تتحمل مسئوليته شركة الكروت الذكية، التي تتلاعب بالأرصدة دون سيطرة عليها من وزارة التموين.

وأوضح أبو طالب لـ"فيتو" أن نقص أرصدة المواطنين من الخبز المدعم لعدد ليس بقليل من المواطنين، يعد انتقاصا للدعم، والحصول عليه، وإهدار المال العام بدون وجه حق، لافتا إلى ضرورة متابعة الأجهزة الرقابية على مختلف مستوياتها لوضع حد لهذا التلاعب الذي يلحق الضرر بالمواطنين في ظل عدم السيطرة عليه".

وفى سياق متصل، قال خالد مقلد، المنسق العام لأصحاب شعبة المخابز بالغرفة التجارية بالقليوبية، أن هناك الكثير من الأفراد من أصحاب البطاقات لا يجدون رصيدا على الماكينات لصرف الرغيف المدعم لهم، بما دفعنا إلى التقدم بالشكاوى لمديرية التموين بالمحافظة، والتي حملت المسئولية لشركة الكروت الذكية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أبو طالب: شركات كروت التموين الذكية تتلاعب بأرصدة الخبز المدعم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق