بكاء صاحب هدف خروج ألمانيا أمام رئيس كوريا بسبب أزمة تهدد مسيرته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

بكاء صاحب هدف خروج ألمانيا أمام رئيس كوريا بسبب أزمة تهدد مسيرته

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

تعرض لاعب كوريا الجنوبية “سون هيونج من” لأزمة قد تهدد مسيرته الرياضية، وخسارة عقده الاحترافي مع نادي توتنهام الإنجليزي، ما جعله يبكي بحرقة أمام رئيس بلاده عندما التقى فريقه في روسيا ‏عقب مباراة المكسيك.

ويبلغ “سون” من العمر 26 عامًا، وعليه أداء الخدمة العسكرية لمدة 21 شهرًا قبل أن يُتم 28 عاما، ما يعني إنهاء مسيرته الكروية وتعاقده البالغ 30 مليون دولار، مع توتنهام، ولن يتم إعفاؤه من الخدمة العسكرية إلا بتحقيق إنجاز دولي لبلاده، رغم مساهمته في الفوز على ألمانيا بطل العالم، بتسجيله الهدف الثاني.

وكان الفريق الكوري قريبا من تحقيق الإنجاز بعدما سجل سون هدف التقدم على المكسيك، إلا أن المكسيك فازت بالمباراة، وعقبها التقى الرئيس الكوري به وحكى له سون المشكلة وبكى أمامه ليعفيه من الخدمة، إلا أن الرئيس لم يفعل وطلب منه تحقيق الإنجاز، ما يعني الفوز على ألمانيا للصعود لدور الـ 16، لو فازت المكسيك على السويد، لكن السويد هي من فازت، وخرجت كوريا من المونديال.

وقبل أن يتم سون 28 عاما، ليس أمامه الآن إلا أن يحقق لمنتخب بلاده ميدالية في بطولة كرة القدم في الألعاب ‏الآسيوية التي ستقام من 18 أغسطس إلى 2 سبتمبر المقبلين في إندونسيا‎، أو أن يحصل على الجنسية البريطانية، لكنه حينئذ سيكون مطلوبا للعدالة بتهمة الفرار من الخدمة العسكرية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بكاء صاحب هدف خروج ألمانيا أمام رئيس كوريا بسبب أزمة تهدد مسيرته ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق