شهيد ثانٍ برصاص الاحتلال الإسرائيلي وارتفاع أعداد المصابين إلى 415

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
شهيد ثانٍ برصاص الاحتلال الإسرائيلي وارتفاع أعداد المصابين إلى 415 نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة عن استشهاد مواطن ثان وإصابة المئات برصاص الاحتلال الإسرائيلي والاختناق في الجمعة الرابعة عشر من مسيرات العودة على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

وقالت وزارة الصحة إن الشاب محمد فوزي محمد الحمايدة 24 عاما استشهد متأثرا بجراحه التي أصيب بها برصاص الاحتلال في البطن والساق شرق رفح عصر اليوم.
وكان الدكتور أشرف القدرة استشهاد الطفل ياسر أبوالنجا من خانيونس 14عاما جراء إصابته بعيار ناري في الراس شرق خان يونس جنوب قطاع غزة حيث وصل الطفل إلى المستشفى الأوروبي.

وأكد القدرة إصابة 415 مواطنا بجراح مختلفة بالرصاص والاختناق بالغاز من بينها 3 حالات خطيرة جراء استهداف الاحتلال للمتظاهرين على حدود قطاع غزة.

وواصلت قوات الاحتلال استهداف المتظاهرين السلميين على حدود قطاع غزة بالرصاص الحي واطلاق قنابل الغاز بشكل كثيف.

وضمن فعاليات «جمعة من غزة إلى الضفة وحدة دم ومصير مشترك» اطلق العشرات من النشطاء البلاليين والطائرات الورقية التي تحمل اسماء الشهداء في مناطق البريج وجباليا ورفح.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شهيد ثانٍ برصاص الاحتلال الإسرائيلي وارتفاع أعداد المصابين إلى 415 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق