صور.. مصر تتفوق على دول أوروبية عظمى فى الدورة المتوسطية.. وتفوز بالمركز الخامس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
صور.. مصر تتفوق على دول أوروبية عظمى فى الدورة المتوسطية.. وتفوز بالمركز الخامس نقلاً عن موقع الاهرام سبورت، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

حققت مصر انجازاً غير متوقعاً وكبيراً في ذات الوقت، وردت على المشككين في تحقيق ميداليات فى دورة العاب البحر الأبيض المتوسط رقم 18 التي استضافتها مدينة «تراجونا» الاسبانية خلال الفترة من 22 يونيو الماضى وحتى اليوم الأحد، حيث حصلت مصر على المركز الخامس برصيد 45 ميدالية متنوعة بواقع 18 ذهبية و11 فضية و16 برونزية في الدورة بعد دول إيطاليا وإسبانيا وتركيا وفرنسا، لتحل البعثة المصرية في المركز الخامس، وهو نفس المركز الذي حققته البعثة في النسخة الماضية التي أقيمت بمدينة مرسين التركية، حيث تفوقت البعثة المصرية على دول عظمى مثل اليونان وصربيا وكرواتيا وسلوفينيا وقبرص والبرتغال ومقدونيا والبانيا ومونتنيحرو ومالطا.

وحصلت مصر على المركز الخامس رغم تقليص عدد الميداليات فى بعض الألعاب وإلغاء العاب أخرى من جدول منافسات الدورة، مما أدى إلى تقلص عدد اللاعبين المصريين المشاركين بالدورة، وعدم تحقيق بعض الألعاب النتائج التي توقعتها قبل بدء الدورة، ولو لم يحدث ذلك وصارت الأمور بشكل طبيعي لنافست البعثة كبار القارة الأوروبية على المركز الثالث.

فاز إيطاليا بلقب الدورة برصيد 155 ميدالية متنوعة بواقع 55 ذهبية ومثلها فضية و45 برونزية، لتحافظ إيطاليا على لقبها السابق الذي حققته في النسخة السابقة بمدينة مرسين التركية، وحلت اسبانيا الدولة المضيفة في المركز الثاني برصيد 120 ميدالية متنوعة منها 38 ذهبية و39 فضية و43 برونزية.

وجاءت تركيا في المركز الثالث برصيد 95 ميدالية متنوعة، بواقع 31 ذهبية و25 فضية و39 برونزية، ثم فرنسا فى المركز الرابع برصيد 99 ميدالية متنوعة بواقع 28 ذهبية و31 فضية و40 برونزية، فمصر فى المركز الخامس برصيد 45 ميدالية متنوعة منها 18 ذهبية و11 فضية و16 برونزية، وحلت اليونان فى المركز السادس برصيد 45 ميدالية متنوعة منها 12 ذهبية ومثلها فضية و21 برونزية.

وفى المركز السابع جاءت صربيا برصيد 31 ميدالية متنوعة بواقع 11 ذهبية ومثلها فضية و9 برونزيات، وفي المركز الثامن المغرب برصيد 28 ميدالية متنوعة منها 10 ذهبيات و7 فضيات و7 برونزيات، وجاءت كرواتيا في المركز التاسع برصيد 15 ميدالية متنوعة بواقع 7 ذهبيات و5 فضيات و3 برونزيات ، وحلت تونس فى المركز العاشر برصيد 31 ميدالية متنوعة منها 6 ذهبيات و12 فضية و13 برونزية.

.

.

.

.

.

.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صور.. مصر تتفوق على دول أوروبية عظمى فى الدورة المتوسطية.. وتفوز بالمركز الخامس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق