موقع التنسيق يفتح باب اختبارات القدرات لطلاب الشهادات المعادلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

موقع التنسيق يفتح باب اختبارات القدرات لطلاب الشهادات المعادلة

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

فتح موقع التنسيق الإلكترونى، التابع لبوابة الحكومة المصرية، الباب أمام  طلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية لحجز اختبارات القدرات للطلاب المصريين الحاصلين علي الشهادات المعادلة (العربية والأجنبية) هذا العام 2018، والراغبين فى الالتحاق بالكليات التى يشترط القبول بها اجتياز القدرات المؤهلة لهذه الكليات، والتي تستمر  حتى يوم 9 أغسطس.

 

وتقرر تسجيل إجراء اختبارات القدرات الطالب أسوه بما تم مع طلاب الثانوية العامة عن طريق موقع التنسيق الإلكترونى www.tansik.egypt.gov.eg برقم الدخول والتسجيل الذى سيقوم الطالب باستلامهم من مكتب التنسيق عند سحبه للمظروف الخاص بالتنسيق، على أن يتم إجراء هذه الاختبارات فى الأماكن والمواعيد المحددة.

 

وحددت الوزارة، اليوم الأربعاء 1/8/2018 بكلية التربية النوعية موسيقية – شعبة التربية الموسيقية وكليات التربية وكلية التربية النوعية بالدقى جامعة القاهرة.

 

ويجب على الطلاب التوجه إلى مقر الكلية التى يرغب فى أداء الاختبارات بها الساعة التاسعة صباحا ومعه المستندات الآتية "صورة من استمارة النجاح، ومستند تحقيق شخصية، وعدد 4 صور شخصية".

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( موقع التنسيق يفتح باب اختبارات القدرات لطلاب الشهادات المعادلة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق