برلماني: الرئيس يعطي ملف ذوي الاحتياجات الخاصة أولوية خاصة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب محمد ابو حامد، عضو لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، منذ ان تولى الحكم وهو يعطى أهمية خاصة لملف ذوى الإعاقة، وذلك من خلال الاتاحة والدمج الخاص بهم، وهناك خطوات على أرض الواقع لتحقيق هذا الأمر سواء فى الشق التشريعى او الرقابى.

 
وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن المبادرة التى اطلقها الرئيس بشأن دمج ذوى الإعاقة، وإنشاء المركز التقنى لخدمات الأشخاص ذوى الإعاقة يهدف لضمان تحقيق هذا الدمج، خاصة وانه تم الإعلان مؤخرا فى مؤتمر الشباب حول ميكنة الخدمات الحكومة، ولهذا وجب على الدولة ان تراعى هذه الفئة فى الحصول على الخدمة بشكل أفضل، وهذا ما سيعمل عليه المركز والمبادرة  التى تم تدشينها مؤخرا بتوجيهات القيادة السياسية.

وأكد عضو مجلس النواب، أن المركز التقنى لخدمات الأشخاص ذوى الإعاقة سيعد بمثابة مرجع كبير للباحثين وأولياء الأمور والمتخصصين فى هذا المجال، للرجوع إليه فى كافة الموضوعات المتعلقة بذوى الإعاقة، خاصة وانه الاول فى الشرق الأوسط وأفريقيا المتخصص فى هذا المجال.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( برلماني: الرئيس يعطي ملف ذوي الاحتياجات الخاصة أولوية خاصة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق