"Files Go" أكثر من مجرد تطبيق لمشاركة الملفات بهواتف أندرويد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"Files Go" أكثر من مجرد تطبيق لمشاركة الملفات بهواتف أندرويد

وفاء الشربيني

يوفر تطبيق جوجل Files Go للمستخدم العديد من الوظائف المهمة، منها البحث عن الملفات ومشاركتها وإتاحة مساحة الذاكرة على الأجهزة الجوالة المزودة بنظام جوجل أندرويد.
ولا تقتصر وظيفة تطبيق جوجل Files Go على إزالة البيانات غير الضرورية فقط، بل يقدم أيضاً للمستخدم اقتراحات بشأن البيانات، التي يمكن إزالتها من الذاكرة، والتي تشمل التطبيقات، التي نادراً ما يتم استعمالها، وكذلك التطبيقات، التي لم يتم استعمالها إطلاقاً، بالإضافة إلى الملفات المؤقتة من التطبيقات والملفات المكررة والملفات كبيرة الحجم والملفات، التي تم الحصول عليها بواسطة تطبيق التراسل الفوري.
وبالنسبة لعملية البحث عن الملفات فإن تطبيق غوغل Files Go يعتمد على فلاتر لتنظيم البيانات بشكل منطقي وليس في مجلدات، كما أن عملية مشاركة الملفات لا تتطلب وجود اتصال إنترنت، حيث يمكن إرسال البيانات مع الأجهزة الأخرى في النطاق القريب عبر اتصال البلوتوث.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "Files Go" أكثر من مجرد تطبيق لمشاركة الملفات بهواتف أندرويد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق