بدء صيانة شاملة لأجهزة كشف الحقائب بمطار القاهرة استعدادا لموسم الحج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت شركة ميناء القاهرة الجوي برئاسة المهندس أحمد فوزي، من التجهيزات النهائية لاستقبال موسم تفويج الحجاج من مطار القاهرة الدولي إلى الأراضى المقدسة لأداء فريضة الحج.

وقال مصدر بالمطار، إنه في إطار خطة الشركة لمنع حدوث تكدس أو تعطيل حركة دخول الحجاج إلى صالات السفر، أجرى المطار عملية صيانة شاملة لأجهزة الكشف عن الحقائب، والتأكد من عمل جميع الأجهزة بمبنى الرحلات الموسمية المخصصة لرحلات الشركة الوطنية مصر للطيران.

وأشار المصدر إلى إجراء تجربة للمحولات الاحتياطية في حالة انقطاع الكهرباء، والتأكد جاهزية جميع الخدمات من أجل راحة ضيوف الرحمن تنفيذا لتوجيهات وزير الطيران المدني الفريق يونس المصري.

ومن المقرر أن تبدأ شركة مصر للطيران، الأربعاء، جسرها الجوي، لنقل أكثر من 50 ألف حاج إلى الأراضي السعودية لأداء مناسك الحج، وذلك بحضور الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، واللواء أحمد جنينة، رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، لسفر حجاج قرعة محافظتي جنوب وشمال سيناء.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بدء صيانة شاملة لأجهزة كشف الحقائب بمطار القاهرة استعدادا لموسم الحج ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق