اليوم.. طارق الخولي يبدأ مباشرة عمله كرئيس وعضو منتدب لبنك " SAIB"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال مصدر مسؤول في بنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB، إن طارق الخولي، وكيل محافظ البنك المركزي لقطاع الرقابة الميدانية والمخاطر، السابق، سيبدأ مباشرة عمله، رسميًا، كرئيس مجلس إدارة وعضو منتدب للبنك، اعتبارًا من الأربعاء.

وكان الخولي، ترك عمله في البنك المركزي، في نهاية أبريل الماضي، التزامًا بالتعليمات القانونية، الواردة في قانون تعارض المصالح لسنة 2013، والذي ينص على أن أعضاء الهيئات الرقابية وإدارات الإشراف على البنك المركزي لا يتقلدوا مناصب في بنوك تجارية إلا بعد مرور 3 أشهر على ترك المنصب.

وكانت الجمعية العمومية للبنك وافقت قبل نهاية أبريل الماضي، بالإجماع على ترشيح طارق الخولي، لمنصب الرئيس التنفيذي للبنك، بحسب المصدر

وكان حسن عبد المجيد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب السابق للبنك، قد رفض طلب الجمعية العمومية، استمراره كعضو غير تنفيذي في مجلس إدارة بنك الشركة المصرفية .

وتأسس بنك الشركة المصرفية العربية الدولية في 21 مارس 1976، كأول بنك عربي مشترك يعمل في مصر ضمن إطار أحكام قانون الاستثمار.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اليوم.. طارق الخولي يبدأ مباشرة عمله كرئيس وعضو منتدب لبنك " SAIB" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق