مانشستر يونايتد يهزم ريال مدريد 2 – 1 في كأس الابطال .. "فيديو"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مانشستر يونايتد يهزم ريال مدريد 2 – 1 في كأس الابطال .. "فيديو" من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .


جاء أهداف المباراة في الشوط الاول، حيث سجل هدفى مانشستر يونايتد، أليكسيس سانشيز وأندير هيريرا فى الدقيقتين 18 و27 بينما جاء هدف ريال مدريد عن طريق كريم بنزيما في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد في مباراة ريال مدريد كالتالي، دافيد دي خيا في حراسة المرمى، ماتيا دارميان ، إيريك بايلي ، تيموثي فوسو مينساه ، لوك شاو، فريد ، آندير هيريرا ، سكوت ماكتوميناي ، أندرياس بيريرا، خوان ماتا، أليكسيس سانشيز.

أما تشكيل ريال مدريد أمام مانشستر يونايتد فجاء كالتالي، كيكو كاسيا في حراسة المرمى، ألفارو أودريوزولا ، خيسوس فاييخو ، خافيير سانشيز ، تيو هيرنانديز، ماركوس يورينتي ، فيديريكو فالفيردي، فينيسيوس جونيور ، داني سيبايوس ، جاريث بيل، كريم بنزيما.

وسيلعب ريال مدريد مع يوفنتوس الايطالي في الخامس من أغسطس الجاري، وروما الايطالي فس الثامن من الشهر ذاته، ضمن منافسات كأس الابطال الدولية الودية.

هدف مانشستر الاول

هدف مانشستر الثاني
هدف ريال مدريد

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مانشستر يونايتد يهزم ريال مدريد 2 – 1 في كأس الابطال .. "فيديو" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق