اليوم.. إطلاق مبادرة "احم نفسك بتعديل وضعك " بالإمارات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلقت دولة الإمارات العربية المتحدة، مبادرة " احم نفسك بتعديل وضعك" لتقنين أوضاع المخالفين لنظام الإقامة على أرض الدولة اعتبارا من 1 أغسطس وتنتهى يوم 31 أكتوبر 2018.

وقال العميد سعيد راكان الراشدى المدير العام لشؤون الأجانب والمنافذ بالإنابة فى الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، إن المبادرة ستشمل كافة المخالفين على أرض الدولة قبل تاريخ 1 أغسطس، حيث سيكون بإمكانهم الاستفادة من الميزات والإعفاءات التى تتيحها، فى حين لن يكون بإمكان المخالف بعد هذا التاريخ الاستفادة من المبادرة وستطبق بحقه كافة الإجراءات القانونية التى نص عليها قانون دخول وإقامة الأجانب فى الدولة.

ودعا العميد الراشدى بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الإماراتية ، كافة المخالفين إلى الحرص على اغتنام الفرصة التى توفرها لهم المبادرة والمسارعة إلى مراجعة المراكز التى حددتها الهيئة لهذا الغرض للاستفادة من التسهيلات التى تتضمنها المبادرة، لافتا إلى أنه سيكون بإمكان كل مخالف يقوم بتسوية وضعه فى إطارها العودة إلى الدولة بتأشيرة دخول جديدة ودون معوقات.

وأشار إلى أن المبادرة تتيح تسديد قيد الهرب من الكفيل المدرج بحق المخالف والسماح له بالمغادرة دون ختم الحرمان، وكذلك السماح للأشخاص الذين تمكنوا من الدخول إلى البلاد من غير المنافذ الرسمية بمغادرة الدولة مع حرمانهم من دخولها لمدة عامين، إلى جانب السماح بنقل الإقامة للراغبين فى تعديل أوضاعهم دون غرامات وبرسوم رمزية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اليوم.. إطلاق مبادرة "احم نفسك بتعديل وضعك " بالإمارات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق