تفارق الحياة بعدما استعانت بيوتيوب للولادة في المنزل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفارق الحياة بعدما استعانت بيوتيوب للولادة في المنزل

وفاء الشربيني

توفيت امرأة هندية شابة بعد أن قررت هي وزوجها الامتناع عن الذهاب إلى المستشفى لوضع جنينها، والاكتفاء بمقطع فيديو على يوتيوب لإرشادها حول كيفية التصرف أثناء الولادة.
وكانت المرأة البالغة من العمر 28 عاماً، والتي عرفت فقط باسم كريثيجا، قد قررت البقاء مع زوجها للولادة في منزلهم في قرية راثناجيريسوارار، بالقرب من بلدة بودبايام في ولاية تاميل نادو جنوب الهند.
وقالت الشرطة، إن المرأة توفيت بسبب عدم خبرتها في التعامل مع هذا الموقف، حيث تعرضت لنزيف حاد أدى إلى وفاتها. وأن الفيديو الذي شاهده الزوجان والذي كان بعنوان "كيف تساعد المرأة الحامل على الولادة"، لم يتطرق إلى كيفية التصرف عند عدم خروج المشيمة من الرحم.
يذكر أن المرأة شعرت بالثقة الزائدة بمقدرتها على وضع الجنين دون مساعدة من أحد، وخصوصاً أنها لم تواجه أية مصاعب تذكر أثناء ولادتها لطفلتها الأولى.
وقد فتحت الشرطة تحقيقاً في الحادث، وبدأت باستجواب الزوج لمعرفة المزيد عن ملابسات الحادث. ولم يتضح ما إذا كان الزوج سيواجه أية اتهامات، بحسب صحيفة ميرور أونلاين البريطانية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تفارق الحياة بعدما استعانت بيوتيوب للولادة في المنزل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق