لهذا السبب تبقى أكشاك المنطقة التاريخية بالطائف خاوية على عروشها؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل – الطائف:

بالرغم من مضي عام على إنشائها، وطرحها للاستثمار من قبل الأمانة عدة مرات، إلا أن كل أكشاك المنطقة التاريخية، بالطائف لاتزال مغلقة، حيث لم يتقدم أحدا من المستثمرين عليها حتى الآن.

وبحسب أمين الطائف “محمد بن هميل” فإن أكشاك المنطقة التاريخية المتعددة لم يتقدم لها أي مستثمر حتى الأن، وأن الأمانة ستعيد طرحها مجدداً للاستثمار.

ووفقا لـ”عكاظ” فإن مصادر أرجعت عدم إقبال المستثمرين عليها، إلى عرض الأمانة «أرقام مبالغاً فيها»، وهو ما حال بينها، وبين المواطنين.

وتساءل متابعون عن دور الأمانة في دعم الأسر المحتاجة التي تعتمد على تلك الأكشاك التي تسوق للسلع البسيطة والمأكولات الخفيفة، وهي المهن ذاتها التي تنتشر في البسطات النسوية وسط المنطقة التاريخية؛ إذ وعدت الأمانة في شعبان الماضي بإنشاء سوق نسائية، ولم يتحقق الوعد حتى اللحظة.

في المقابل فقد تم رصد بعض البسطات العشوائية النسائية جوار مشروع المواقف بمسافات قريبة، بينما ظلت الأكشاك مغلقة دون استثمار.

الكلمات الدليلية

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( لهذا السبب تبقى أكشاك المنطقة التاريخية بالطائف خاوية على عروشها؟ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة تواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق